‎مليوني دولار تعيد ازارو للاتفاق 

‎مليوني دولار تعيد ازارو للاتفاق 

الأربعاء ٢٣ / ٠٩ / ٢٠٢٠
كشف مصادر خاصة لـ ( الميدان ) ان المهاجم المغربي وليد ازارو يقترب بشكل كبير من العودة للاتفاق بعد تواصله مع إدارة النادي لحل الخلافات التي جاءت بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بمنع الأندية السعودية من التعاقد مع ازارو بعد رفضه تمديد عقده في جائحة كورونا حينما تم استئناف النادي.

وبينت المصادر الخاصة ان اجتماع تم بين إدارة الاتفاق واللاعب مباشرة دون تدخل اطراف أخرى هي من قربت وجهات النظر بين الطرفين وكان اللاعب قد تنازل عن مطالبته السابقة التي كانت مبالغ فيها.


وقدمت إدارة الاتفاق عرضها للاعب وناديه الأهلي المصري لشرا المدة المتبقية ودفع 100 الف دولار المتبقية من اعارة الاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية و300 الف دولار لشراء المدة المتبقية بعقد اللاعب وتجري مفاوضات بين الناديين لحسم الملف وان كانت المصادر تشير ان إدارة الأهلي المصري ترى ان المبلغ المقدم ليس مرضي لها.

فيما قدم الاتفاق عرض للاعب للانتقال لمدة عامين ويبلغ مليون ونصف دولار، وتنتظر الإدارة الاتفاقية بحسب ما أكدته مصادر الميدان رد ادارة نادي الاهلي المصري لحسم ملف اللاعب لكونه هو الخيار الاول للمدرب خالد العطوي في ملف الهجوم.
المزيد من المقالات