الليلة.. الماجد وأبو بكر يحييان أولى حفلات اليوم الوطني 90

في الصالة الخضراء بالدمام

الليلة.. الماجد وأبو بكر يحييان أولى حفلات اليوم الوطني 90

الثلاثاء ٢٢ / ٠٩ / ٢٠٢٠
يحيي الفنانان النجمان راشد الماجد وأصيل أبو بكر أولى حفلات اليوم الوطني 90، وذلك اليوم 22 سبتمبر 2020 بالصالة الخضراء بالدمام بالمنطقة الشرقية.

وأكد الفنان راشد الماجد أنه سعيد بمشاركته هذا العام في حفلات اليوم الوطني 90 بإدخال البهجة والسرور على أهل منطقته الشرقية من خلال أولى الحفلات مع الفنان أصيل أبو بكر.. وأنه يترقب هذا اليوم بكل شغف ليلتقي بجمهوره الحبيب من أهل الشرقية والذي يسعد دائما باللقاء معهم خاصة في احتفالات الوطن في ذاكراه الـ 90..


وأضاف راشد الماجد: إن الحفل اليوم سيضم العديد من أغانيه الوطنية والتراثية والتى يعشقها جمهوره ومتابعوه والتي يسعد دائما بالمشاركة بها في المهرجات والمواسم الوطنية.

كما أشار الفنان أصيل أبو بكر إلى أنه سعيد بالمشاركة فى أولى حفلات اليوم الوطني لهذا العام مع الفنان راشد الماجد.. وأضاف إنني أسعد دائما بلقاء أهل الشرقية الكرام والمحبين للفن ولي جمهور كبير من متابعي على وسائل التواصل الاجتماعي بالشرقية.. لأنه جمهور محب للأغاني الوطنية والتراثية، ومشاركتي هذه ستكون هدية لجمهوري الحبيب وسأقدم أغاني يعشقها الجمهور السعودي والعربي.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه نظمت جدولا لاحتفالات اليوم الوطني 90 ومن ضمن برنامجها لثاني الحفلات حفل للفنان ماجد المهندس بمركز الملك فهد الثقافي وذلك يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020.

كما سيحتضن مركز الملك فهد الثقافي بالرياض غدا الأربعاء يوم 22 سبتمبر2020 ثاني الحفلات للفنان ماجد المهندس، وحفل يوم الجمعة 25 سبتمبر في نفس القاعة الفنان رابح صقر.
المزيد من المقالات
x