DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفرج يظهر في الهلال.. والبريك "انتظار"

الفرج يظهر في الهلال.. والبريك "انتظار"
الفرج يظهر في الهلال.. والبريك
الفرج يظهر في الهلال.. والبريك
تنفس فريق الهلال الأول لكرة القدم، الصعداء بخروج قائد الفريق سلمان الفرج من الحجر الصحي، اليوم الأحد، بعد أن ظهرت نتائج المسحة الطبية سلبية للمرة الثانية.
وسينضم الفرج إلى تمارين الفريق الجماعية مساء يوم غدٍ الأثنين.
وعلى الصعيد ذاته، أظهرت نتائج المسحة الأولى التي أجريت لثنائي فريق الهلال، المدافع محمد البريك، ولاعب خط الوسط الشاب حمد العبدان، نتيجة "سلبية" ولله الحمد، ولكن بحسب بروتوكولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإنه يشترط أن يجري الشخص المتعافي من الإصابة، مسحتين تكون نتيجتهما سلبية حتى يسمح له بمغادرة الحجر الصحي، والانضمام للتمارين الجماعية للفريق.
وينتظر الهلال نتيجة مسحة الثنائي، البريك والعبدان، حتى يتمكنوا من العودة إلى التمارين الجماعية والمشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية.
وينتظر أن يشارك في مران الفريق يوم غدٍ الإثنين، المدافع وليد الأحمد ولاعب الوسط العائد من الاعتزال محمد الشلهوب، المقيدان مسبقا في قائمة الفريق الآسيوية، وذلك بعد وصولهما إلى الدوحة.
وكان الزعيم قد لعب مباراته أمام فريق شاهر خودرو الإيراني، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات، بقائمة مكونة من 14 لاعب فقط، إذ تواجد في قائمة البدلاء 3 لاعبين فقط، من بينهم 2 حراس مرمى، والمهاجم الشاب تركي المطيري الذي وصل أمس إلى الدوحة.
يذكر أن فريق الهلال مر بأزمة كبيرة خلال مشاركته الآسيوية، بعد إصابة 15 لاعب بفيروس كورونا، و9 أشخاص من أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية واللياقية بالفيروس.