DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نادال غير مهتم بالتماس أعذار لخسارته في روما

نادال غير مهتم بالتماس أعذار لخسارته في روما
نادال غير مهتم بالتماس أعذار لخسارته في روما
رفض رفائيل نادال التماس أعذار لهزيمته المفاجئة أمام دييجو شوارتزمان في دور الثمانية لبطولة إيطاليا المفتوحة للتنس، مؤكدا أن تركيزه الآن ينصب على تحسين مستواه قبل انطلاق فرنسا المفتوحة في 27 سبتمبر أيلول.
وبدا نادال المتوج تسع مرات في روما بعيدا عن مستواه خلال خسارته 6-2 و7-5 أمام اللاعب الأرجنتيني المصنف 15، وهو منافس سبق له التفوق عليه تسع مرات متتالية قبل مواجهة السبت في العاصمة الإيطالية.

وأبلغ اللاعب الإسباني البالغ من العمر 34 عاما الصحفيين "يمكن أن نلتمس بعض الأعذار، لكني لم ألعب جيدا بما يكفي. علينا بعد ذلك التفكير في ‭'‬لماذا؟ كيف يمكنني إصلاح ذلك‭'‬؟ هذه ليست اللحظة المناسبة لالتماس أعذار.
يجب فقط أن أتقبل أنني لم ألعب جيدا بما يكفي.
"لم يكن يومي. أعتقد أنه قدم مباراة رائعة وأنا لا. هذه الأشياء تحدث. بعد كل هذه الفترة بدون مباريات، لعبت مباراتين جيدتين والآن قدمت مباراة سيئة أمام منافس جيد".
وأضاف "يجب فقط أن أهنئ دييجو وسأواصل العمل".
وقال نادال، الذي غاب عن بطولة أمريكا المفتوحة في نيويورك بسبب مخاوف من كوفيد-19، إنه سيستجمع قوته قبل التوجه إلى باريس حيث سيسعى لتحقيق اللقب 13 في رولان جاروس ليمدد رقمه القياسي.
ومضى قائلا "إنه عام استثنائي ولا يمكن توقعه. أعتقد أنني سأعود إلى الديار ثم نرى ما سيحدث".
وتابع نادال الحاصل على 19 لقبا في البطولات الأربع الكبرى "أديت مهمتي هنا. قمت بعدة أشياء جيدة وأخرى سيئة. سأواصل العمل وأستمر في المران بالطريقة الصحيحة لأعطي نفسي فرصة لكي أكون مستعدا".