DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأهلي يتلقى خسارته الآسيوية الأولى

الأهلي يتلقى خسارته الآسيوية الأولى
الأهلي يتلقى خسارته الآسيوية الأولى
تلقى الأهلي خسارته الأولى في دوري أبطال آسيا، عندما سقط أمام الشرطة العراقي 1-2 في المباراة التي جرت أمس الخميس على ملعب خليفة الدولي بالدوحة لحساب منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.
سجل هدف الأهلي محمد المجحد (56) فيما سجل هدفي الشرطة سعد ناطق (14) وباسم فياض (65).
ورغم خسارة الأهلي الذي ضمن التأهل سلفاً، إلا أنه ما زال في الصدارة برصيد 6 نقاط فيما رفع الشرطة رصيده إلى 4 نقاط. وشهدت تشكيلة الأهلي غياب بعض العناصر الأساسية يتقدمهم السوري عمر السومة وحسن القيد وعلي الأسمري ومحمد خبراني، فيما أبقى المدرب فلادان بعض اللاعبين على مقاعد البدلاء.
ومن ركلة ركنية افتتح الشرطة باب التسجيل عندما ارتقى سعد ناطق للكرة ولعبها برأسه قوية على يمين محمد العويس (14) ولاحت فرصة للأهلي لمعادلة النتيجة ولكن كرة هيثم عسيري مرت بجانب القائم (25)، وأنقذ محمد العويس مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة محمد قاسم ببراعة (34) وفوت هيثم عسيري فرصة ثانية لمعادلة النتيجة عندما واجه المرمى ولعب الكرة بجانب القائم (45). وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من تعديل النتيجة عندما توغل محمد المجحد بكرة داخل منطقة الجزاء العراقية وأرسلها قوية على يمين احمد باسل (56) ولكن الشرطة عاود التقدم من جديد عن طريق باسم فياض (65).