بيل يترك ريال مدريد بعد تاريخ مخيب رغم أهدافه وبطولاته

بيل يترك ريال مدريد بعد تاريخ مخيب رغم أهدافه وبطولاته

الخميس ١٧ / ٠٩ / ٢٠٢٠
يستعد جاريث بيل للعودة إلى توتنهام هوتسبير بعد سبع سنوات مليئة بالألقاب مع ريال مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، لكن في مدريد يوجد شعور كبير بخيبة الأمل تجاهه بدلا من الامتنان لما حققه.

وسجل بيل أهدافا مهمة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتيكو مدريد وليفربول بالإضافة إلى هدف الفوز في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام المنافس التقليدي برشلونة بين 105 أهداف و68 تمريرة حاسمة في 251 مباراة خاضها مع ريال مدريد.



لكن مع اقتراب رحيله، تركز وسائل الإعلام والجماهير على راتبه الذي يبلغ 30 مليون يورو (35.39 مليون دولار) سنويا وسجل إصاباته فضلا عن نهج متذبذب نحوه بدلا من عروضه الرائعة في الكثير من الأحيان في الملعب.

وقالت صحيفة آس الإسبانية في تقرير اليوم الخميس عنوانه "كلف بيل ريال مدريد 23800 يورو في الدقيقة الواحدة"، وأضافت "جاريث بيل كلف 101 مليون يورو وترك عدد قليل للغاية من الأهداف المؤثرة وتاريخ طويل مع الإصابات والمزيد من الخلافات غير الرياضية".

ومن بين الانتقادات الشائعة لبيل إنه لم يكن يُظهر نفس الالتزام تجاه ريال مدريد على العكس مما كان يفعل في منتخب بلاده ويلز، وأنه لم يطمح ليكون قائدا للفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو في 2018.

واشنطن ترفع الحظر عن السفن السياحية

اتفاق سوداني أمريكي يعيد للخرطوم حصانتها السيادية

1.7 مليون إصابة و42 ألف وفاة بكورونا في أفريقيا

8 إصابات جديدة بكورونا في مالي

يا حسا لك عاشق كبير.. فتحاوي حبيبك للأخير..!

المزيد

"العويساوي" نفذ و"المهدي" أعلن مسؤليته ..تفاصيل جديدة في "هجوم نيس"

إحباط محاولة 6 مقيمين تهريب 1.3 مليون ريال إلى خارج المملكة

عاجل : زلزال بقوة 6,6 ريختر يضرب ساحل تركيا على بحر إيجة

بعد صدور فواتير بالخطأ.. «المياه الوطنية» تعتذر لعميل الشرقية

18283 إصابة جديدة بفيروس كورونا في روسيا

المزيد