الهلال ينشد التأهل أمام بختاكور

بعد الفوز في المباراة الماضية

الهلال ينشد التأهل أمام بختاكور

الأربعاء ١٦ / ٠٩ / ٢٠٢٠
يسعى الهلال إلى تجديد فوزه على بختاكور الأوزبكي، والتأهل للدور الثاني لدوري أبطال آسيا عندما يلتقيان، اليوم الخميس، على ملعب الجنوب بالوكرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

ويتربع الهلال على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية، كان آخرها على بختاكور الوصيف برصيد 6 نقاط، في حين أنعش شباب الأهلي دبي آماله، بعد فوزه على شاهر خودرو الإيراني، وتحقيقه أول ثلاث نقاط.


ورغم ظروف الغيابات التي أثرت على الهلال، بعد إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا، إلا أنه قدّم مباراة كبيرة أمام بختاكور، ونجح في خطف الفوز في الوقت القاتل، ويتطلع اليوم إلى تكرار الفوز وإعلان تأهّله رسميًا للدور ثُمن النهائي على أن يخوض بقية مبارياته بمجهود أقل تحسبًا لمباريات خروج المغلوب.

وفي المقابل، يحاول بختاكور رد اعتباره من خسارة الذهاب خصوصًا أنه قدّم مستوى جيدًا في المباراة الماضية، وكان قريبًا من الخروج بالتعادل لولا لسعة النهائيات، أو على الأقل الخروج بالتعادل الذي سيحافظ من خلاله على مركزه الثاني.

وعطفًا على أداء الفريقين في المباراة الماضية فإن الكفة تبدو متكافئة، وسيكون الفريق الأكثر تركيزًا وهدوءًا واستثمارًا للفرص هو الأقرب للفوز.
المزيد من المقالات