الأندية السعودية تتصدر المجموعات الآسيوية

الأندية السعودية تتصدر المجموعات الآسيوية

الأربعاء ١٦ / ٠٩ / ٢٠٢٠
رغم خسارة التعاون، التي تعتبر الأولى للأندية السعودية في النسخة الحالية، إلا أن الرباعي السعودي تربع على صدارة المجموعات الآسيوية لغرب القارة، مع نهاية الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا. ولعبت الأندية الأربعة 11 مباراة، حققت خلالها 9 انتصارات مقابل تعادل وخسارة وسجلت خلالها 18 هدفاً فيما استقبلت 7 أهداف فقط.

وأعلن الأهلي صعوده للدور الثاني بعد فوزه على الشرطة العراقي 1-0 ورفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ويخطط لتحقيق فوز آخر لضمان المركز الأول في مجموعته، رغم ظروف الإصابات والغيابات التي يعاني منها.



وخطف الهلال صدارة المجموعة الثانية من باختاكور الأوزبكي بعدما تغلب عليه 2-1، في مباراة مثيرة ويحتاج الهلال، الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط إلى الفوز أو التعادل ليضمن التأهل رسمياً للدور الثاني من البطولة وهو قادر على ذلك في ظل وجود لاعبين على مستوى عالٍ في كل الخطوط.

ومع أن التعاون تلقى خسارته الأولى في البطولة إلا أنه مازال متصدراً مجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط، ويحاول في مباراة الغد تعويض الخسارة واستعادة توازنه من جديد للاستمرار في الصدارة، خصوصاً أنه قدم مستوى جيداً في مباراته الماضية.

وانفرد النصر بصدارة المجموعة الرابعة بعد الأداء الكبير، الذي ظهر به أمام سباهان الإيراني وترجمه بفوز مستحق، رفع من خلاله رصيده إلى 7 نقاط وبفارق نقطتين عن الوصيف، وفي حالة فوزه غداً على نفس الفريق الإيراني فإنه سيضع قدما في ثمن النهائي وربما يعلن ذلك رسمياً في حالة فوز السد على العين.

المزيد من المقالات