توسعة محطة معالجة مياه الصرف في الجبيل بـ757 مليون ريال

توسعة محطة معالجة مياه الصرف في الجبيل بـ757 مليون ريال

الأربعاء ١٦ / ٠٩ / ٢٠٢٠
وقَّعت شركة «مرافق» للكهرباء والمياه بالجبيل وينبع، عقداً مع الشركة السعودية لخدمات الأعمال الكهربائية والميكانيكية بقيمة تبلغ 757.5 مليون ريال، وذلك لتنفيذ أعمال توسعة محطة معالجة مياه الصرف الصناعي «IWTP8» للمرحلة الرابعة في مدينة الجبيل الصناعية.

ووقَّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة «مرافق» م. عبدالله البوعينين، ومدير عام الشركة السعودية لخدمات الأعمال الكهربائية والميكانيكية م. معاذ السحيباني، وذلك في مقر الشركة بالجبيل.



وأوضح البوعينين، أن العقد يجسد التزام شركة مرافق بخططها الطموحة للتوسع في أعمالها ومواكبة النمو الصناعي والاحتياجات المتزايدة للمصانع في المدينة الصناعية من خلال استخدام أحدث التقنيات للمحافظة على البيئة والالتزام الكامل بالأنظمة البيئية للهيئة الملكية.

وبيَّن البوعينين أن الشركة تسعى لتقديم خدمات عالية المستوى تفي بمتطلبات النمو في المشاريع الصناعية، التي تشهدها المملكة في إطار رؤيتها 2030، مضيفاً إن هذه التوسعة ستمكن المحطة من معالجة مياه الصرف الصناعي بـ 125000 متر مكعب يومياً من النفايات السائلة إضافةً لسعتها الحالية. بدوره، أكد م. السحيباني قدرة الشركة السعودية لخدمات الأعمال الكهربائية والميكانيكية بسرعة تنفيذ المشروع وإنجازه بالمستوى والجودة، التي تفي بتوقعات شركة «مرافق».

كوريا الشمالية تحذر من توترات بحرية خلال البحث عن جثة كوري جنوبي

الصين .. 14 إصابة جديدة بكورونا

المكسيك.. ارتفاع الإصابات المؤكدة بكورونا إلى 726431

ارتفاع إصابات كورونا في إفريقيا إلى 1.4 مليون

البرازيل تسجل 28 ألف إصابة بكورونا و869 وفاة

المزيد

الصحة: تسجيل 461 إصابة جديدة بكورونا و769 حالة تعافٍ

الجوازات توضح الضوابط والشروط لإصدار تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها

270 إصابة جديدة بكورونا في العاصمة اليابانية

الشورى يناقش جهود الترشيد ورفع مستوى كفاءة الطاقة

رئيس الوزراء الياباني الجديد : مستعد للقاء "كيم" دون شروط

المزيد