نائب أمير الشرقية لـ«معهد الإدارة»: عززوا تأهيل القيادات النسائية

شدد على إذكاء روح المبادرة.. وترسيخ العمل بروح الفريق

نائب أمير الشرقية لـ«معهد الإدارة»: عززوا تأهيل القيادات النسائية

الاثنين ١٤ / ٠٩ / ٢٠٢٠
أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أن رأس المال البشري، هو المحرك الرئيس للتنمية الإدارية، وتطوير الأداء.

ونوه سموه، خلال لقائه مدير عام معهد الإدارة العامة د. بندر السجان، في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، بما يحظى به معهد الإدارة العامة من القيادة الرشيدة -يحفظها الله- منذ تأسيسه من رعاية واهتمام، أسهم في تطوير قدراته، وتعزيز برامجه التدريبية والتطويرية، مشيرًا إلى أهمية إذكاء روح المبادرة والابتكار في القطاع العام، والاستجابة الفاعلة لحاجات الجهات الشريكة، والحرص على التميز في تقديم الخدمات، وترسيخ قيمة العمل بروح الفريق في إدارات وفروع المعهد، وإدماج هذه القيمة في برامج وأنشطة المعهد التدريبية.


وشدد سموه على أهمية إتاحة المجال للعنصر النسائي، وتعزيز برامج لتأهيل القيادات النسائية في القطاع العام، باعتبار المرأة شريكا رئيسيا في التنمية، متمنيًا سموه لمنسوبي المعهد التوفيق.

من ناحيته، قدم مدير عام معهد الإدارة العامة د. بندر السجان، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على ما يحظى به المعهد من دعمٍ ومتابعة، وحرص على مشاركته في تطوير الأجهزة العامة والعاملين بها، عبر خدمات البحوث والاستشارات والتدريب التي يقدمها المعهد، بواسطة الكادر الأكاديمي المؤهل من العاملين في المعهد.

حضر اللقاء مدير عام فرع المعهد بالمنطقة الشرقية د. محمد البخيتي، ومدير عام فرع معهد الإدارة العامة النسوي بالمنطقة الشرقية د. حصة العقيل.
المزيد من المقالات