صدارة التعاون في اختبار قوة بيرسبوليس

صدارة التعاون في اختبار قوة بيرسبوليس

الاثنين ١٤ / ٠٩ / ٢٠٢٠
يتطلع التعاون إلى تحقيق الفوز الثالث توالياً للمحافظة على صدارته للمجموعة الثالثة والاقتراب من الدور الثاني لدوري أبطال آسيا، عندما يواجه بيرسبوليس الإيراني اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة لحساب منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا. ويتربع التعاون على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الشارقة الإماراتي والدحيل القطري، فيما يحتل الفريق الإيراني المركز الأخير بنقطة واحدة بعد خسارته من الدحيل وتعادله مع الشارقة.

ويدخل التعاون المباراة بمعنويات عالية بعدما تجاوز أزمة النتائج التي كادت أن تؤدي به للدرجة الأولى، حيث نجح في ضمان البقاء في الجولة الأخيرة. وما يعزز من وضع السكري في مباراة اليوم والبطولة بصفة عامة عودة بعض لاعبيه الذين غابوا لفترة طويلة بسبب الإصابة أمثال محمد السهلاوي وحسن كادش إلى جانب الصفقات الجديدة التي أبرمتها الإدارة التي استقطبت المدافع البرازيلي إياغو دوس سانتوس والمهاجم الأسترالي ميتشيل دوك لينضما إلى الحارس البرازيلي كاسيو ولاعب الوسط البوروندي سيدريك أميسي.



ويحاول الفريق الإيراني الذي يحتل المركز الأول في دوري بلاده إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة والدخول بقوة في أجواء المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، خصوصاً وأنه يضم لاعبين مميزين في مختلف الخطوط، يتقدمهم الحارس الكرواتي رادوسيفيتش والعراقي بشار رسن.

عموماً المباراة تبدو صعبة، ولكن التعاون قادر على الخروج بنتيجة إيجابية متى ما تعامل مع مجرياتها بواقعية واستثمر الفرص المتاحة للتسجيل.
المزيد من المقالات