النصر بصفقاته الجديدة يفتش عن نقاط سباهان

ضمن منافسات المجموعة الرابعة

النصر بصفقاته الجديدة يفتش عن نقاط سباهان

الاثنين ١٤ / ٠٩ / ٢٠٢٠
يبحث النصر عن النقاط الكاملة عندما يواجه سباهان أصفهان الإيراني اليوم الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، برسم منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا. ويحتل النصر وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن السد القطري، بعد تعادله مع الأخير في الرياض 2-2 قبل فوزه على العين في العين 2-1، بينما يحتل سباهان المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها من فوزه على العين والخسارة من السد، وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين، الذين ينافسان بقوة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.

ونجح النصر وصيف الدوري في إبرام عدة صفقات خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوفه، بحثاً عن المنافسة على اللقب. ودعم الفريق صفوفه بالنجم الأرجنتيني غونزالو مارتينيز والدولي الكوري كيم جين سو، الذي لن يتمكن من المشاركة لعدم ضمه في القائمة الآسيوية، والدولي عبدالفتاح عسيري وعبدالمجيد الصليهم وعلي لاجامي وأسامة الخلف. وسينضم هؤلاء اللاعبون إلى بقية نجوم الفريق العاصمي، الذين يتقدمهم الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله والمدافع البرازيلي مايكون وسلطان الغنام وعبدالله الخيبري ومختار علي وعبدالله مادو. ويتطلع البرتغالي فيتوريا مدرب الفريق إلى إيجاد التوليفة المناسبة لحسم المباراة.


في المقابل، يعتبر سباهان من الفرق الجيدة في البطولة، ويحتل حالياً المركز الخامس في الدوري الإيراني ولعب بعد عودة النشاط هناك تسع مباريات فاز كما تعادل كما خسر في ثلاث، ويضم في صفوفه لاعبين جيدين من بينهم لاعب الوسط الجورجي جفيلسياني والمهاجم البرازيلي كيروس ستانلي والمدافع العُماني محسن الغساني.
المزيد من المقالات
x