الأهلي يسعى لخطف نقاط الشرطة

الأهلي يسعى لخطف نقاط الشرطة

الاحد ١٣ / ٠٩ / ٢٠٢٠
تبدو حظوظ الأهلي وافرة للمحافظة على صدارة المجموعة الأولى عندما يواجه الشرطة العراقي على ملعب خليفة الدولي بالدوحة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا. ويحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوحدة الإماراتي الذي رفض المغادرة إلى قطر بسبب تفشي فيروس كورونا في لاعبيه، في الوقت الذي يحتل فيه استقلال طهران والشرطة المركزين الثالث والرابع بنقطة وحيدة لكل منهما.

ورغم ظروف الإصابات المتعاقبة التي أثّرت على الأهلي في الدوري الذي حقق خلاله المركز الثالث خلف الهلال والنصر، فضلًا عن ابتعاد أكثر من لاعب أجنبي عن الفريق لأسباب مختلفة إلا أنه يملك القدرة على تجاوز دور المجموعات خصوصًا أنه يملك مجموعة متناغمة تجمع بين الخبرة والشباب، يقودها الهداف السوري عمر السومة، والمدافع الصلب معتز هوساوي، وسلمان المؤشر، وعبدالرحمن غريب، ومحمد خبراني، ومحمد العويس.


وبعد انسحاب الوحدة يأمل الشرطة أن يكون المتأهل الثاني عن المجموعة، رغم انقطاعه عن أداء المباريات الرسمية لفترة طويلة بعدما تم إلغاء الدوري العراقي. وأقام الفريق العراقي معسكر في مصر، أجرى خلاله بعض المباريات الودية، ويضم في صفوفه بعض اللاعبين الدوليين أمثال محمد حميد، وسعد ناطق، وسعد عبدالأمير، وعلاء مهاوي وغيرهم.
المزيد من المقالات
x