DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأهلي بطل لكأس اتحاد الطائرة

البابطين توج الأبطال بعد تجاوزه الوحدة

الأهلي بطل لكأس اتحاد الطائرة
توج الدكتور إبراهيم البابطين رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، أمس السبت، فريق الأهلي بكأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة؛ بعد فوزه على فريق الوحدة بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة، ليحقق البطولة الثانية في هذا الموسم بعد تحقيقه لقب الدوري وجاءت نتائج الأشواط 25/17 و25/21 و25/17 .
الأهلي يتفوق بالخبرة
جاءت المباراة قوية وسريعة من كلا الفريقين استطاع الأهلي فرض سيطرته على مجريات المباراة من خلال الضربات الساحقة والارسالات القوية التي ساهمت في حصد العديد من النقاط، لينهي الشوط الأول لمصلحته، واستمر التفوق ووضح فارق الخبرة خصوصاً في استقبال الكرة الأولى التي كانت مفتاح الفوز واستطاع معد الفريق سعد الغزواني من تنويع الكرات بكل سهولة على الشبكة من مركز 3 و4 لتنتهي المباراة أهلاوية.
قاد اللقاء تحكيميا بشكل رائع الدولي سامي أمين حكما أول، والدولي منصور القحطاني حكما ثانيا، والدولي هاني سنان مسجلاً، ومراقب المباراة الدولي صالح محفوظ.
من جهته، قال قائد الأهلي يوسف أبو عوف نبارك لجميع الأهلاويين تحقيق البطولة الثانية هذا الموسم بعد تحقيق لقب الدوري ونعدهم بتحقيق اللقب الثالث كأس النخبة، وحقيقة نشكر كل من وقف مع الفريق من خلال الدعم والحرص على تذليل كافة الصعاب، ونأمل أن نوفق في حصد جميع البطولات وتقديمها لمحبي وعشاق النادي الأهلي.
وعبر نجم الفريق سعد الغزواني عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب بطولة الكأس، وقال أقدم هذه البطولة إلى جميع محبي وعشاق النادي الأهلي الذين يستحقونها وكذلك أبارك للجهازين الفني والإداري على العمل الذي قدموه وكذلك لزملائي اللاعبين على المستوى والروح القتالية التي شاهدناها في منافسات هذا الموسم، وفريقنا ولله الحمد استحق هذا اللقب ونتطلع إلى تحقيق اللقب الثالث كأس النخبة بإذن الله.