DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الوحدة ينجو من النور ويقترب من ذهب " يد الممتاز "

الوحدة ينجو من النور ويقترب من ذهب " يد الممتاز "
الوحدة ينجو من النور ويقترب من ذهب
فرحة الوحدة بتجاوز النور
الوحدة ينجو من النور ويقترب من ذهب
فرحة الوحدة بتجاوز النور

اقترب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة من الاحتفاظ بلقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب تجاوزه لعقبة النور الصعبة وتفوقه عليه بنتيجة (25 – 24)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على صالة الشرائع بمكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ 6 من المسابقة.

بدأ النور المواجهة بكل قوة، ووضح تأثير عودة نجمه مهدي آل سالم، لكن ذلك لم يستمر طويلا عقب طرده بسبب المشادة التي حصلت بينه وبين محترف الوحدة المصري أحمد حماصة، ليبدأ الوحدة في السيطرة على مجريات اللقاء وينهي الشوط الأولى متقدما بنتيجة (16 – 14).

وفي الشوط الثاني، عاد النور للمواجهة وكاد أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل لكن اهداره لرميتي جزاء أهدى الفوز للوحدة بنتيجة (25 – 24)، ليرفع أبناء مكة رصيدهم إلى 16 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد النور عند 8 نقاط في المركز الثالث.

أما لقاء الديربي الذي جمع الجارين مضر والخليج، فقد كان حافلا بالإثارة والندية، حيث بدأ مضر اللقاء بعنفوانه المعتاد وقدم أداء أعاد بعضا من ذاكرة مضر البطولات، ليتمكن من انهاء الشوط الأول متقدما بنتيجة (13 – 11).

وفي الشوط الثاني، واصل أبناء القديح أفضليتهم الفنية وكانوا في طريقهم لتحقيق انتصار يلخبط حسابات المنافسة على المركزين الثاني والثالث، ويجعل مهمة الخليج في المنافسة على المركز الأول شبه مستحيلة، لكن أبناء سيهات رفضوا ذلك وكانت لهم كلمة الحسم في اللحظات الأخيرة، ليسجلوا انتصارا مثيرا على مضر بعدما تفوقوا عليهم بنتيجة (26 – 25)، ليرفعوا رصيدهم إلى 11 نقطة في المركز الثاني، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد مضر عند 5 نقاط في المركز السادس.

وفي جدة، تفوق الصفا على الأهلي بنتيجة (26 – 23)، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، فيما تراجع الأهلي للمركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.