DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الجلاد.. يحتفظ بلقب الهداف

سجل 29 هدفا في 13 فريقا

الجلاد.. يحتفظ بلقب الهداف
الجلاد.. يحتفظ بلقب الهداف
حمد الله
الجلاد.. يحتفظ بلقب الهداف
حمد الله
حافظ المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر على لقبه كهداف للدوري للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 29 هدفا، افتتحها بهدف في مرمى ضمك في الجولة الأولى واختتمها بهدف أيضا في مرمى الاتفاق في الجولة الأخيرة.
وسجل حمدالله أهدافه في مرمى 13 فريقا، وبواقع 5 أهداف أمام الفيحاء و3 أهداف أمام الشباب ومثلها الرائد وأبها والتعاون، وهدفين في مرمى كل من الهلال وضمك والاتفاق والعدالة، وهدف واحد أمام كل من الفيصلي والفتح والاتحاد والوحدة.
ووقع النصر مع حمدالله البالغ من العمر «29 عاما» في أغسطس 2018، عقدا يمتد لثلاث سنوات، وبعد تألقه اللافت في الموسم قبل الماضي الذي توج خلاله بلقب هداف الدوري برصيد 34 هدفا، تم تحسين عقده وتمديده سنة إضافية قبل بداية الموسم المنصرم تفديرا للجهد الكبير الذي بذله وساهم من خلاله في تتويج فريقه بلقب الدوري.
وساهم حمدالله منذ انضمامه للنصر، في تسجيل 106 أهداف في 71 مباراة رسمية لعبها في جميع البطولات، حيث سجل خلالها 89 هدفا وصنع 17 هدفا آخر، وجاءت أهدافه بواقع 63 هدفا في الدوري، و19 هدفا في كأس الملك، و6 أهداف في دوري أبطال آسيا، وهدفا في بطولة السوبر.
وعبر حمدالله عن سعادته بالإنجاز الشخصي الذي حققه، وكتب عبر حسابه الشخصي «الحمد لله والشكر لله، فزت بهداف الدوري الأقوى عربيا وآسيويا للمرة الثانية على التوالي، وهذا كله بفضل الله أولا ثم بفضل عائلتي وفريقي ككل ولا أنسى الجمهور العالمي الاستثنائي، وأريد أن أقول ما هذا إلا بداية العطاء وبداية الاجتهاد والمثابرة وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع» وأضاف «في الأخير أهدي هذا اللقب الشخصي إلى دولتي الحبيبة وخاصة مدينة آسفي الرائعة».
جرافيك
•أرقام ⁧‫حمدالله‬⁩ مع ⁧‫النصر‬⁩
‏71 مباراة
‏89 هدفا
‏63 هدفا في الدوري
‏19 هدفا في كأس الملك
‏6 أهداف في دوري أبطال آسيا
‏هدف في كأس السوبر
‏4 مرات سجل سوبر هاتريك
‏7 مرات سجل هاتريك
‏• هداف الدوري عامي 2019 و2020
‏• هداف كأس الملك عام 2019