DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غربلة في الاتحاد بعد ضمان البقاء

مخالصة وعدم تجديد لبعض اللاعبين واستمرار المدرب

غربلة في الاتحاد بعد ضمان البقاء
غربلة في الاتحاد بعد ضمان البقاء
كاريلي
غربلة في الاتحاد بعد ضمان البقاء
كاريلي
منح الجهاز الفني بفريق الاتحاد الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرازيلي كاريلي اللاعبين إجازة لمدة 10 أيام تزامنا مع انتهاء الموسم الرياضي، بعد ضمان الفريق البقاء رسميا في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه على العدالة بنتيجة هدفين دون مقابل في ختام منافسات الدوري.
ومن المقرر أن يجري فريق الاتحاد العديد من التغييرات في الفريق، على مستوى اللاعبين المحليين والأجانب، حيث يتوقع أن تمنح إدارة الاتحاد مخالصة لكل من منصور الحربي وعبدالله العمار، مع عدم التجديد للثنائي عبدالرحمن الغامدي وعمار الدحيم.
وتمسكت إدارة أنمار الحائلي بالمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم حامد البلوي بعد نهاية عقده مع النادي، بعد النجاح الذي حققه مؤخرا مع الفريق، حيث تنتظر إدارة الاتحاد موافقة البلوي بالتواجد على دفة الجهاز الإداري للفريق الموسم المقبل.
ويأتي ملف اللاعبين الأجانب في مقدمة الملفات الهامة التي تسعى إدارة الاتحاد لحسمها خلال الفترة المقبلة، ويواجه الاتحاديون العديد من العوائق ممثلة في ضخامة مرتبات اللاعبين المعارين خارج النادي وفي مقدمتهم الرأس أخضري غاري رودريقيز والصربيان الكساندر بروجوفيتش والكساندر بيزتش والبرازيلي جوناس حيث تقف مرتباتهم العالية حاجزا أمام الاستغناء عنهم أو إعارتهم لأحد الأندية الخارجية.
وينتظر أن يقدم الجهاز الفني تقريرا موجزا خلال الأيام المقبلة عن اللاعبين الأجانب الحاليين في الفريق، حيث يتوقع أن يتم الاستغناء عن عدد من اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.