DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يا هلال خذ راحتك.. المجد والأرقام ساحتك

السهلاوي ينقذ التعاون.. والاتحاد ينجو.. وبن زكري فعل المستحيل.. والفيحاء يودع بعد الدقيقة ٩٠

يا هلال خذ راحتك.. المجد والأرقام ساحتك
‏توج صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ، وزير الرياضة، فريق الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة السادسة عشرة في تاريخه بالفوز على الشباب بنتيجة 2-1 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في الجولة الأخيرة من المسابقة.
كما كرم سموه مدرب الهلال الروماني رزافان لوشيسكو ، ولاعبي الهلال بعد التتويج باللقب .
وحظي بطل الدوري بممر شرفي من لاعبي الشباب، وذلك في مباراته الأخيرة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، حيث تعتبر مباراة التتويج التي خاضها الهلال أمام الشباب، هي الأخيرة له على ملعب محيط الرعب، الذي فازت به شركة الوسائل ووقعت عقدا لاستثماره لمدة عشر سنوات، وظهر الملعب وهو في كامل جاهزيته للمباراة الختامية وتتويج البطل، وسط تواجد عدد من أعضاء شرف الهلال، الوليد بن طلال وعبدالرحمن بن مساعد، ونواف بن سعد، ونواف بن محمد في ملعب محيط الرعب. وتزين الملعب بالرقم 60، وهو عدد ألقاب الهلال على مدار تاريخه، والرقم 16 عدد مرات تتويج الهلال بلقب الدوري.
ورفع الهلال رصيده إلى 72 نقطة، ليحطم رقم جاره النصر، الذي وصل للنقطة 70 في الموسم الماضي.
ويملك الهلال أقوى خط هجوم في الدوري بتسجيله 74 هدفاً وهو رقم قياسي جديد يتحقق للمرة الأولى في الدوري، فيما رفع الفرنسي بافيتيمبي غوميز رصيده إلى 27 هدفا في وصافة الهدافين.
ورافق فريق الفيحاء فريقي الحزم والعدالة إلى دوري الدرجة الأولى بعد الهزيمة أمام التعاون بهدف مقابل لا شيء وتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.
بينما رافق الأهلي والفيصلي، فريقي الهلال والنصر إلى دوري أبطال آسيا، بعدما فاز الأول على الرائد بنتيجة 2- 0، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، بينما فاز الثاني على أبها بنتيجة 2-1 ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع.