«Watch GS Pro» جديد الساعات الذكية

«Watch GS Pro» جديد الساعات الذكية

الثلاثاء ٠٨ / ٠٩ / ٢٠٢٠
كشفت شركة «هونر» عن ساعتيها الذكيتين «Watch GS Pro»، و«Watch ES».

وتعدّ الساعة الأولى مناسبة لعشاق المغامرات، في حين أنّ الثانية تنتمي إلى فئة الأساور الإلكترونية المخصصة للحفاظ على لياقة المستخدمين.


وتأتي الساعة مع شاشة دائرية الشكل من نوع AMOLED بقياس 1.39 بوصة وبدقة 454×454 بكسل، وتمتاز بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجسم من البولي كربونات مع سوار من السيليكون.

وتعتبر الساعة مهمّة لهواة رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج، والسباحة من خلال العديد من الميزات التي تتضمن حالة المد والجزر، وتنبيهات الطقس السيئ، والتزلج، وتتبع ألواح التزلج على الجليد، بالإضافة إلى التنقل أثناء التنزه على نحو مستقل عن الهاتف.

وتحتوي الساعة على معالج من نوع Kirin A1، ويصل عمر البطارية إلى 25 يومًا في وضع الطاقة المنخفض، في حين تقل المدة إلى 48 ساعة خلال الاستخدام المكثف مع تفعيل تقنية GPS. ويصل سعر الساعة إلى 250 يورو.

أما «Watch ES»، فجاءت مع شاشة مستطيلة الشكل من نوع AMOLED بقياس 1.64 بوصة وبدقة 465×280 بكسل.

وتوفر الساعة للمستخدمين تعليمات للتمرين خطوة بخطوة مع رسوم متحركة على الشاشة مع 12 دورة لياقة بدنية متحركة بالكامل مثبتة سابقًا، كما يمكن للمستخدمين أيضًا من خلال الساعة تتبع إجمالي 95 وضعًا للتمرين، كما أن هناك ميزة لمراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى تتبع النوم والتوتر.

يصل عمر البطارية إلى 10 أيام بفضل بنية الشرائح المزدوجة، وتأتي مع وظيفة الشحن السريع التي يمكنها شحن البطارية إلى 70 % في 30 دقيقة فقط.

ويصل سعر «Watch ES» إلى 100 يورو، وبدأت الطلبات الأولية في أوروبا للساعتين في 7 سبتمبر الجاري.
المزيد من المقالات