DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الدحيم خارج حسابات كاريلي للموسم المقبل

البيشي يعود أمام العدالة

الدحيم خارج حسابات كاريلي للموسم المقبل
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مدينة الأحساء، أمس الإثنين، وذلك لإقامة معسكر لمدة يومين في الأحساء يستمر حتى موعد مواجهة العدالة في ختام منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأدى الفريق الاتحادي فور وصوله الحصة التدريبية الأولى على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، حيث يجري مرانه الأخير اليوم على ذات الملعب الذي سوف يحتضن اللقاء.
وسيعتمد المدير الفني للفريق فابيو كاريلي على التشكيلة التي سوف تخوض اللقاء، حيث يعود عبدالعزيز البيشي لقائمة الفريق التي سوف تواجه فريق العدالة غدا الأربعاء عقب غيابه أمام النصر بداعي الإيقاف.
ومن المقرر أن يمنح الجهاز الفني بفريق الاتحاد اللاعبين إجازة لمدة 10 أيام بعد مباراة العدالة تزامنا مع نهاية الموسم الرياضي، على أن تعود تدريبات الفريق الاتحادي نهاية الشهر الجاري استعدادا للموسم الجديد.
وفي جانب آخر فضلت إدارة الاتحاد عدم التجديد للاعب عمار الدحيم، الذي ينتهي عقده مع فريق الاتحاد مع نهاية الموسم الحالي، لعدم الحاجه لخدماته خلال الفترة المقبلة.
وتدرس إدارة الاتحاد عددا من ملفات اللاعبين المحليين والأجانب، حيث ينتظر أن يقدم الجهاز الفني بعد مواجهة العدالة المقبلة تقريرا مفصلاً عن الفريق واحتياجاته للموسم المقبل.