مبادرة اجتماعية تستقطب الجمعيات الخيرية

مبادرة اجتماعية تستقطب الجمعيات الخيرية

الاثنين ٠٧ / ٠٩ / ٢٠٢٠
واصلت مبادرة «كلنا سند» استقطاب الجمعيات الخيرية، حيث وقعت المبادرة مع جمعية الإعاقة الحركية للكبار «حركية»، والجمعية السعودية لتنشيط التبرع بالأعضاء «إيثار»، وجمعية كفو للتدريب والتأهيل، وجمعية جو الخيرية، وجمعية بنيان الخيرية، وجمعية إنسان لرعاية الأيتام، وهي بصدد التوقيع مع الجمعية الخيرية لمكافحة السمنة «كيل»، والجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، وجمعية الإعاقة السمعية، وغيرها من الجمعيات التي تهتم بجميع فئات المجتمع.

وأشار قائد المبادرة د. محمد الحمالي، إلى أن المبادرة تهدف لاستقطاب الجمعيات الخيرية التي تخدم أكبر عدد من المستفيدين في المملكة؛ لتقديم الخدمات الصحية وتسهيل الوصول لهم.


وتركز المبادرة خلال شهر سبتمبر على حملة توعوية لمرض الزهايمر، بالتعاون مع الجمعية السعودية لمرضى الزهايمر وعدد من الجهات المختصة.

وأكد الحمالي أن المبادرة تأتي ضمن تطبيق موعدي الذي تم تكريمه ضمن المشاريع العشرة الفائزة في برنامج رواد التقنية من قبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله السواحة.

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع الجمعيات الخيرية التي تخدم المجتمع، مؤكدا أن هذه الشراكات تسهم في تحقيق أهداف المبادرة النبيلة لخدمة المجتمع والوطن بتوفير منصة رائدة ومبتكرة تقدم الحلول التقنية والخدمات الصحية من خلال تطبيق موعدي، وهذه الجهود تسعى للإسهام في التحول الوطني الذي تهدف له رؤية المملكة 2030 من خلال تحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع.
المزيد من المقالات