آسيا سهلة أم صعبة يا نصراوية..؟!

آسيا سهلة أم صعبة يا نصراوية..؟!

الاثنين ٠٧ / ٠٩ / ٢٠٢٠
•فجأة أصبحت آسيًا سهلة ولم تعد العالمية صعبة قوية .. نعم بين عشية وضحاها قرر النصراويون أن يحققوا آسيا.. لم لا؟! فلديهم المال..والأنظمة تسمح.. واسكوبار موجود.. وكل ما عليهم تجميع كم لاعب من اللاعبين الذين لم يفيدوا أنديتهم إما لأنهم كانوا احتياطيين، أو لأنهم غير قادرين عن نفع أنديتهم والتأثير في نتائجها فضلًا عن قدرتهم على إفادة غيرهم وتحقيق آسيا له (!!)

• التحركات النصراوية الأخيرة أشعرتنا أن الجماعة للتو اكتشفوا أن البطولة قائمة، وأنها على بعد أيام فقط من استكمالها.. ولذلك فهم يسابقون الزمن للإعداد لها، لأن هناك من وجههم بالمنافسة عليها وتحقيقها (!!} فلم تكن طوال تاريخ النادي هدفا لهم لكنها الآن أصبحت أولوية ولكن على الطريقة النصراوية.. بمعنى المسألة على طريقة سلق البيض، أحضر لاعبين لـ 6 أسابيع وكم لاعبٍ من الدرجة الأولى وتمشي معاك هكذا هم يعتقدون ولا مانع من كم مكالمة لاسكوبار وينتهي الموضوع.. هذا ما يقومون به حاليًا في انقلاب مفاجئ على كل المبادئ والشعارات التي كانوا يرددونها سنوات طويلة، والتي ربما كانوا يقصدون بها فريقهم وهي (العالمية صعبة قوية) لتصبح اليوم سهلة وبالإمكان تحقيقها بكم لاعب من الفتح والأهلي وربما الاتحاد.. هذا هو الفكر والمنطق الذي يتعاملون به مع الأمور، وإن لم يتحقق ذلك فهناك مؤامرة أحيكت للإطاحة بهم ودعم منافسيهم..!


• للمعلومية فقد تغيرت الشعارات، وأصبح دعم من يمثل الوطن خارجيا وحمل شعاره، أقول أصبح أمرا وطنيًا وواجبا على جميع الأندية التي يجب أن تصطف خلف النصر، وتقدم لاعبيها له ليحقق الإنجاز للكرة السعودية، لأن كل الإنجازات الأخرى التي تحققت أو ستحقق لا قيمة لها ما لم تكن صفراء اللون.. يا زمان العجائب.....

لمسات

• بكل سهولة بإمكان أي ناد أن يشكل فريقاً في عشرة أيام ويحقق دوري أبطال آسيًا..!!

• احتفالات الزعماء بالبطولة الـ 60 لم تنطلق بعد فهناك تسلسل في الأفراح.. فالآسيوية لا تزال لم تأخذ حقها من الفرح، وعلى البطولة الستين أن تنتظر قليلاً، فهناك زحام وتزاحم على قلوب الهلاليين.. اللهم لك الحمد.

• غداً يختتم الدوري وبعد حوالي أسبوعين سينطلق الموسم الجديد مباشرة والجماعة يقولون ما عندكم شيء عطونا لاعبيكم.. أنا ومن بعدي الطوفان.. هكذا يتعاملون مع الجميع.. حين يحتاجونك فهم أصدقاؤك وإلا ما صدقنا إلا أنا!!

• الأستاذ خالد البلطان الرجل المحترم المدافع عن مصالح ناديه وحقوقه.. يتعرض منهم دائما للإساءة والهجوم الشخصي.. فقط لأنه يؤمن بالمنافسة الشريفة ويرفض أن يكون صدى لآرائهم وتوجهاتهم.

• الممر الشرفي أصابهم في مقتل فهم يراقبون كل ما يقوم به الهلاليون ويغارون منه.. حفاظاً على مشاعر جماهيرهم.. لكنهم يعجزون عن مجاراة الإنجازات الهلالية فيلجأون للتقليل منها..!

• صعود نادي الباطن وعودته لمصاف الكبار، إنجاز حقيقي لأبناء الباطن فهنيئا لهم وللدوري عودة الفريق المثير لمشاغبة الكبار..!

• نادي العين بات الضيف الأقرب للقدوم لدوري الكبار.. منطقة جديدة وعزيزة علينا جميعاً قدمت العديد من النجوم للكرة السعودية، فهنيئا لأبناء الباحة هذا الإنجاز المنتظر، وهنيئا لكم تواجد الكبار بينكم قريبًا.

@aaaljasser
المزيد من المقالات