الاتفاق يبحث عن 3 محترفين أجانب

الاستغناء عن الثنائي يامبيري ودوكارا.. وروجيريو انتظار

الاتفاق يبحث عن 3 محترفين أجانب

الاحد ٠٦ / ٠٩ / ٢٠٢٠
كثفت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين الأجانب، بغية حسم التعاقد مع البعض منهم، وذلك في سبيل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم المقبل، وعلى رأسها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتشير مصادر «الميدان» إلى نية الاتفاق في التعاقد مع 3 محترفين جدد، حيث تولي الأولوية للتعاقد مع مهاجم يجيد طريق الشباك، ومدافع برتبة قائد يساهم رفقة الحارس الجزائري رايس مبولحي في خلق تنظيم دفاعي على مستوى عال، عقب ولوج العديد من الأهداف السهلة والبدائية في مرمى «النواخذة».


الاستغناء عن مدافع جمهورية أفريقيا الوسطى سيدريك يامبيري والمهاجم السنغالي سليمان دوكارا بات في حكم المؤكد في الأروقة الاتفاقية، فيما ما زالت الشكوك تحوم حول عودة البرازيلي روجيريو كوتينيو لصفوف «فارس الدهناء»، حيث ستعقد الإدارة الاتفاقية اجتماعا مع اللاعب من أجل الاطلاع على كافة المستجدات ومدى جاهزيته لتمثيل الفريق خلال الموسم المقبل عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي أنهى موسمه الحالي مبكرا مع «النواخذة».

وكانت الجماهير الاتفاقية قد أبدت امتعاضها من عدم قدرة الفريق على ترجمة سيطرته، كما حدث خلال مواجهة ضمك الأخيرة، مطالبة الإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع يكون قادرا على تقديم الإضافة للفريق خلال الموسم المقبل، ويقوده للتواجد في مراكز المنافسة.
المزيد من المقالات