إلزام 30 مبنى تحت الإنشاء بـ «السلامة»

إلزام 30 مبنى تحت الإنشاء بـ «السلامة»

السبت ٠٥ / ٠٩ / ٢٠٢٠
ألزمت بلدية محافظة الخبر ملاك 30 مبنى تحت الإنشاء بحيي الصدفة والنخيل بالتقيد باشتراطات السلامة والنظافة، وذلك في إطار جهود البلدية التي تبذلها للارتقاء بمستوى تطبيق معايير الاستدامة في كافة القطاعات الحيوية فيها واستكمالا لجهود الحفاظ على البيئة والصحة العامة وتحسين المظهر الجمالي والصورة البصرية للمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية المحافظة م. سلطان الزايدي أن الحملة تأتي في إطار جهود البلدية الرامية إلى تحقيق أهداف مشروع الرقابة على المباني والمنشآت والحد من مخالفات البناء بأنواعها ورفع مستوى جودة المشاريع أثناء التنفيذ، مما يساعد على الرقي بالفكر العمراني والخروج ببيئة عمرانية صحية.


وبين أن البلدية ألزمت أصحاب 30 مبنى تحت الإنشاء بحيي الصدفة والنخيل بالتقيد باشتراطات السلامة والنظافة خلال 100 جولة رقابية، قام بها فرع البلدية ضمن جهود تحسين المشهد الحضري.

ودعا ملاك المباني والمقاولين إلى ضرورة التقيد بالنظافة خلال فترة الإنشاء وعدم ترك المخلفات في الموقع ومخالفة الأنظمة، موضحا أنه سيجري إلزام المخالفين بمعالجة المخالفات التي ترصد وتوجيه إنذارات لهم، مؤكدا استمرار الجولات الرقابية بشكل يومي لرصد أي مخالفة كانت، وتطبيق اللائحة على كل مبنى مخالف.
المزيد من المقالات