DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال والأهلي في نهائي دوري الطائرة

البابطين يتوج القلعة باللقب بعد نهاية المباراة

الهلال والأهلي في نهائي دوري الطائرة
الهلال والأهلي في نهائي دوري الطائرة
من لقاءات الهلال والأهلي وإثارة متجددة (اليوم)
الهلال والأهلي في نهائي دوري الطائرة
من لقاءات الهلال والأهلي وإثارة متجددة (اليوم)
يلتقي عصر اليوم السبت قطبا كرة الطائرة السعودية الهلال والأهلي على صالة وزارة الرياضة بالرياض في ختام مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم. وستشهد المواجهة تتويج فريق الأهلي بلقب بطولة الدوري من قبل رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين وبحضور الأمين العام عبدالعزيز القرناس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وكان الأهلي حسم اللقب قبل نهاية الدوري بجولتين بعد أن رفع رصيده إلى 60 نقطة، ثم الهلال في المركز الثاني 55 نقطة، والاتحاد في المركز الثالث 50 نقطة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وتنافساً بين الطرفين لما يملكانه من الإمكانات والعناصر. ويسعى الأهلي لرد الثأر بعد خسارته في الدور الأول، ويمتلك الفريقان نخبة من اللاعبين في لعبة الكرة الطائرة، ومن المتوقع أن تشهد الإثارة والمتعة كما تعودنا من الفريقين.
الحناكي حكما والخليفي مراقبا
كلفت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عبدالله العدوان الدولي محمد الحناكي كحكم أول لقيادة المباراة، ويعاونه الدولي الشاب عبدالله الوردي كحكم ثان وسعيد ماهل مسجلاً. ويراقب المباراة الحكم العالمي عبدالله الخليفي الذي عاد إلى أجواء لعبة الكرة الطائرة، وهذه تعتبر خطوة مميزة للجنة الحكام للاستعانة بالكوادر الوطنية من خارج أعضاء اللجنة.
البابطين: مباراة تاريخية
من جهته قال رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين إن مواجهات الهلال والأهلي دائماً ما تشهد إثارة ومتعة، وتابع: «سنشاهد مواجهة ممتعة لما يملكه الفريقان من الإمكانات والعناصر رغم فوز الأهلي بالدوري». وقال: «إذا تحدثنا عن أداء الفريقين فسنجد أن المستوى الفني متقارب، ومن الصعب التكهن بنتيجة اللقاء، ونأمل أن نشهد مباراة تليق بتاريخ الفريقين، وأتمنى التوفيق والنجاح للطاقم التحكيمي.
مباريات اليوم
وتقام في نفس الجولة أربع مباريات:
- السلام والترجي على صالة نادي الاتفاق بالدمام عند 3 عصراً، يقود اللقاء أمين الطريفي حكما أولا وياسر آل إسماعيل حكما ثانيا ومسفر الرشدة مسجلاً.
- الهداية والنصر على صالة نادي الخليج بسيهات عند 3 عصراً، يقود اللقاء يعقوب السبت حكما أول وأحمد الكويتي حكما ثانيا وماهر المطوع مسجلاً.
- الفيصلي والوحدة على صالة وزارة الرياضة بالمجمعة في 3 عصر، يقود اللقاء متعب السعيد حكما أول وسعد الدوسري حكما ثانيا وسلمان الفايز مسجلاً.
- الموج والابتسام على صالة نادي البكيرية بالبكيرية في 3 عصراً، يقود اللقاء خالد الزغيبي حكما أول ونواف القحطاني حكما ثانيا ومحمد السمحان مسجلاً.