رأس تنورة.. 300 ألف مستفيد خلال عام بـ«الدعوة والإرشاد»

توزيع 11673 مادة دعوية وإقامة 35 جلسة شبابية

رأس تنورة.. 300 ألف مستفيد خلال عام بـ«الدعوة والإرشاد»

الجمعة ٠٤ / ٠٩ / ٢٠٢٠
أقامت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة رأس تنورة خلال العام المنصرم 1441 هجرية العديد من الفعاليات المتنوعة، والمتغيّرة، وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه البرامج أكثر من 300 ألف مستفيد.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس الإدارة حسين بن حمد القحطاني أن عدد المستفيدين من برامج الجمعية خلال عام 1441 هجرية بلغ 300 ألف مستفيد، وهذا بحمد الله وتوفيقه.


وأكد القحطاني أنه قد تنوّعت البرامج والنشاط، ومن الثمرات «اهتداء ٣٦ مسلمًا جديدًا، وتوزيع ١١٦٧٣ مادة دعوية، وتنفيذ ٥٧٦ برنامجًا دعويًا، وإقامة ٣٥ جلسة شبابية، والقيام بتوزيع ٢٢٠ حقيبة شتاء، وإقامة ٧٠٦ محاضرات ودروس، و١١٩ جولة للسيارة الدعوية والمصلى المتنقل».

وقال القحطاني: كما تشرَّفت الجمعية بزيارة بعض رؤساء الجهات الحكومية، وعلى رأسهم محافظ رأس تنورة عبدالرحمن الرشودي، الذي أبدى شكره بما تقوم به الجمعية من جهود وبرامج في مجال الدعوة إلى الله وتوعية الجاليات.

ودعا القحطاني بهذه المناسبة الداعمين والمحسنين إلى المشاركة في هذه البرامج والفوز بهذه الثمرات من خلال المساهمة في مشروع الاستقطاع الشهري الذي يُعتبر رافدًا مهمًا من روافد تحقيق الاستدامة المالية واستقرار العمل.
المزيد من المقالات