DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رجل الميدان وزير الرياضة

رجل الميدان وزير الرياضة
رجل الميدان وزير الرياضة
عبدالعزيز اليوسف
رجل الميدان وزير الرياضة
عبدالعزيز اليوسف
لم أر سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في مكتبه حيث يفضل أن يكون مسؤولا في الميدان قبل المكاتب، ويدع الأوراق على طاولة مكتبه ويحمل الأفعال إلى مناطق المشاريع والنماء في كل مناطق المملكة..
رجل الميدان بين نجران وجيزان، ومنطقة عسير جاذبة العيان.. هناك يتجه ليصل محملا بدعم السخاء من قيادتنا الرشيدة، فيلتقي برؤساء أندية المناطق وممثلي الأندية، ليقف بصرا وسمعا على احتياجات الأندية ومناقشة الأهداف الرياضية المستقبلية في المنطقة بشكل عام، وفي الأندية بشكل خاص، ومنها تطوير مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان، وإتمام المشاريع، واستعراض سير العمل بمشروعات منشآت الأندية الرياضية سعيا لمعالجة وتذليل الصعوبات التي تعترض تنفيذها وطرق حلها للرقي بالعمل المؤسساتي، وتطبيق أهم معايير الحوكمة في المنشآت الرياضية التابعة لوزارة الرياضة.
ثم يستمع سمو وزير الرياضة ويسمع فيبحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها كل من التقى به من رجالات وشباب وشابات المناطق لتداول الأفكار، وبحث المتطلبات، وتقديم الرؤى المناسبة، واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة لتلبي احتياجات المناطق التي زارها.
إن ما تحمله هذه الهمة الميدانية التي تلازم هذا الرجل الميداني، وما تتضمنه المشاريع الرياضية الوطنية عموما من قدرات وتوجهات لإحداث التغيير البنيوي في المناطق التي تمت زيارتها، وانعكاسها الإيجابي على أهالي المناطق في تقديم المواهب والمنتج الرياضي بكل سهولة وإمتاع.. وكل ذلك سيصب بمشيئة الله في نمو ونجاح المشروع الوطني العظيم، والرؤية الكبرى رؤية 2030 التي سيتحقق بإذن الله عبرها النماء والازدهار وتحقيق الأهداف المنشودة.
والمتأمل يرى أن هناك حشدا كبيرا، وضخا كريما وتوفير كل الطاقات والإمكانات لتحقيق الرؤى، وتجاوز الكثير من العقبات المانعة للتطوير الرياضي بالذات.
وتنطلق ميدانية سمو وزير الرياضة من الرؤية بوعي واقعي وعلمي لمجريات ووقائع التغييرات الجارية، والإمكانات المتاحة، والمتطلبات القائمة والتي يجب إنجازها وبناؤها لتحقيق أهداف الوطن أولا، ونماء المناطق المختلفة رياضيا واجتماعيا.
هذه المنح الكريمة من قبل القيادة الكريمة وتمثيل وزارة الرياضة في تمكينها وتعزيزها بجهود وزير الرياضة بعد عون الله ومنته ستجعل كل مشروع رياضي أو غيره ممكنا، ومتاحا، وسيتلاشى بإذن الله كل تعثر وتعطل في الإنجاز
وييقى القول: وزارة الرياضة اليوم نلمس فيها منذ مدة الأثر النوعي الذي يتحقق بمنة الله ثم بالدعم الحكومي والإشراف الوزاري من الرجل الرياضي الميداني سمو الأمير عبدالعزيز.. لذا ستكون الأمنيات واسعة، والأحلام التي ستتحقق بإذن الله كثيرة.. وسيتلون الوطن بألوان النماء والانتماء في كل مناطقه.
@aziz_alyousef