مدرب الفتح: هدفنا نقاط التعاون

مدرب الفتح: هدفنا نقاط التعاون

وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح يانييك فيريرا، تحضيرات الفريق لمواجهة التعاون ضمن الجولة الـ 29 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالمهمة، قائلًا: نحن نخوض نهائيات في هذه المرحلة وهدفنا تحقيق النقاط الثلاث بهذه المباراة نظرًا لأهميتها بالنسبة لنا.

وعن ظروف التعاون الحالية وتغيير جهازه الفني، قال المدير الفني للفتح: نحن لا ننظر لظروف الفريق المنافس، وكل تركيزي منصب في فريقي وتجهيزه للمواجهة على أرض الملعب.


أما عن غيابات الفريق وتأثيرها في المواجهة المقبلة، أضاف «يانييك فيريرا»: ثقتي بالجميع كبيرة ولدي البديل الجاهز للنزول إلى الملعب وتحقيق الأدء المطلوب، وقادرون على تجاوز تلك المرحلة بتكاتف الجميع.

من جانبه، قال اللاعب سفيان بن دبكة، إن تحضيرات الفريق تسير على الوجه الأمثل؛ استعدادا لمواجهة التعاون التي تعتبر مهمة ومصيرية.

وتابع اللاعب «بن دبكة»: نعلم أن التعاون يمر بمرحلة انخفاض بالمستوى ولكن ظروف المباريات تختلف، والجميع سيلعب من أجل الفوز لا سيما وأن وضعية الفريقين من حيث الرصيد النقطي متقاربة.

وأكد «سفيان بن دبكة» أن الفريق أنهى تحضيراته بجاهزية عالية للحصول على نقاط المباراة والاستمرارية في تقديم المستويات الجيدة التي ظهر عليها الفريق في الجولات الماضية.
المزيد من المقالات