DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بالوحدة.. الفيصلي يقترب من الرابع

قلص الفارق النقطي بينهما إلى نقطة واحدة

بالوحدة.. الفيصلي يقترب من الرابع
قلص الفيصلي الفارق النقطي بينه وبين الوحدة إلى نقطة واحدة، عقب الفوز عليه 2-1، في اللقاء الذى جرى بينهما أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب منافسات الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الفيصلي بهدفي أحمد أشرف (29) والبرازيلي لوان جليرمي (66) وقلص الوحدة الفارق بهدف البرازيلي لويز جوستافو (79 من ركلة جزاء).
ورفع الفيصلي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي الوحدة على رصيده السابق 46 نقطة في المركز الرابع.
ودانت الأفضلية خلال الشوط الأول للفيصلي الذي كاد يأخذ الأسبقية لولا براعة عبدالله الجدعاني الذي تصدى للكرة وحولها للركنية (19) وتهيأت فرصة محققة أخرى للفيصلي ولكن كرة البرازيلي جليرمي ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها خارج الملعب (25) قبل أن تتدخل العارضة وتحرم الوحدة من هدف عندما تصدت لرأسية البرتو بوتيا (28) ومن هفوة دفاعية نجح الفيصلي في ترجمة افضليته بهدف الأسبقية عندما انفرد احمد أشرف بالمرمى ولعب الكرة على يسار الجدعاني (29). وفي الشوط الثاني تحسن أداء الوحدة ولكن الفيصلي كان قريباً من تعزيز تقدمه بهدف ثان ولكن يوسف الجبلي الذي واجه المرمى طوح بالكرة فوق العارضة (53) ومن هجمة سريعة ضاعف الفيصلي النتيجة عندما أرسل جليرمي كرة قوية استقرت على يمين عبدالله الجدعاني (66) وتحصل الوحدة على ركلة جزاء نفذها لويز جوستافو ولعب الكرة على يسار مصطفى ملائكة (79).