الباطن يتطلع للحفاظ على الصدارة بـ «الأنصار»

الخليج يستضيف الجيل للهروب من منطقة الهبوط

الباطن يتطلع للحفاظ على الصدارة بـ «الأنصار»

الثلاثاء ٢٥ / ٠٨ / ٢٠٢٠
- القادسية يبحث عن العودة بإطفاء «الشعلة»

خطوة جديدة يترقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تخطيها من أجل تحقيق حلم العودة لدوري الأضواء السعودي، وذلك حينما يستضيف على ملعبه بحفر الباطن نظيره الأنصار في الـ (7:00) من مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 33 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين.


وسيرمي الباطن بكامل ثقله من أجل الوصول لمرمى شباك الأنصار مبكرا ومنع أي مفاجأة غير سارة قد يتسبب فيها أبناء المدينة المنورة، الساعين للانتصار أيضا من أجل الهروب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

الباطن الذي نجح في احتلال مرتبة الصدارة خلال الجولة الماضية، سيكون أكثر إصرارا على الحفاظ عليها بعدما تجاوز العديد من المصاعب والمشاق في السبيل لذلك، لكن الأنصار لن يكون ضيفا سهلا، خاصة أنه لا يملك ما يخسره خلال هذه المواجهة، فإما الانتصار وإما السماح للفرق في مؤخرة الترتيب بالاقتراب أكثر منه وبالتالي تشكيل الخطر عليه خلال الجولات المقبلة.

يدخل الباطن اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 63 نقطة، فيما يحتل الأنصار المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

• القادسية - الشعلة

وفي الدمام، سيكون على أبناء الخبر الحذر من التفريط في المزيد من النقاط إذا ما أرادوا البقاء في دائرة المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري الأضواء السعودي، حينما يستضيف الشعلة على استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة الـ (6:40)م.

القادسية الذي غاب عن الانتصار في الجولتين الماضيتين سيسعى بكل قوته لتحقيق انتصار مهم على ضيفه الشعلة، والاقتراب بشكل أكبر من تحقيق هدف الصعود بعدما كاد يبتعد عنه بتفريطه بنقاط الجولتين الماضيتين أمام جدة ونجران.

يدخل القادسية اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، فيما يحتل الشعلة المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

• الخليج - الجيل

أما في صفوى، فيتأمل عشاق دانة سيهات بأن يكون التعادل المثير الذي تحقق للخليج أمام الطائي في الجولة الماضية هو بداية الصحوة المنشودة نحو الهروب من مناطق المؤخرة، وذلك حينما يستضيف الجيل على ملعب نادي الصفا في تمام الساعة الـ (6:40)م.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الجيل المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة.

• البكيرية- جدة

وفي البكيرية، سيكون على الفريق الأول بنادي البكيرية العودة من خيبات الأمل في الجولتين الماضيتين وتحقيق انتصار مهم على الضيف الصعب جدة، الذي يبحث عن الانتصار هو الآخر في الطريق للعودة للمنافسة على إحدى بطاقات الصعود لدوري الأضواء، وذلك حينما يستضيفه على ملعبه في تمام الساعة الـ (7:05)م.

يدخل البكيرية اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، فيما يحتل جدة المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

جرافيك

الباطن

63 نقطة

المباريات المتبقية

- الأنصار

- جدة

- الجيل

- القادسية

- التقدم

- البكيرية

القادسية

57 نقطة

المباريات المتبقية

- الشعلة

- النجوم

- حطين

- الباطن

- الطائي

- الجيل
المزيد من المقالات