الهلال يهزم الفيصلي بثنائية متأخرة وخسارة مفاجئة للأهلي

الهلال يهزم الفيصلي بثنائية متأخرة وخسارة مفاجئة للأهلي

الثلاثاء ٢٥ / ٠٨ / ٢٠٢٠
أحرز الهلال هدفين متأخرين ليعود للانتصارات بفوزه 2-صفر على ضيفه الفيصلي بينما تلقى الأهلي خسارة مفاجئة أمام مستضيفه ضمك 2-1 في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وعزز الهلال، الذي خسر الجولة الماضية 2-1 أمام الأهلي في جدة، صدارته برصيد 63 نقطة متقدما بفارق تسع نقاط عن النصر ملاحقه المباشر الذي يواجه العدالة متذيل الترتيب في وقت لاحق اليوم بينما ظل الفيصلي في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.



وانتظر الهلال، بطل آسيا، حتى الدقيقة 82 ليضعه الفرنسي بافتيمبي جوميس في المقدمة بمهارة كبيرةعندما تلقى تمريرة سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء ليجد المساحة المناسبة ليرسل تسديدة أرضية بيسراه في مرمى مصطفى ملائكة حارس الفيصلي.

وقاد القائد سلمان الفرج هجمة مرتدة ليجد نفسه في وضع انفراد بالحارس ملائكة لكنه مرر إلى زميله السوري عمر خربين ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي المباراة الأخرى، سجل الأرجنتيني إيميليو زيلايا ثنائية لضمك المتعثر في الشوط الأول افتتحها في الدقيقة 24 من ركلة جزاء قبل أن يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 38 بضربة رأس قوية.

وبعد مرور ساعة من البداية ارتقى السوري عمر السومة ليحول تمريرة عرضية بضربة رأس قوية في شباك ضمك ويقلص الفارق.

وحقق ضمك انتصاره الثالث في اخر أربع مباريات ليرفع رصيده إلى 28 نقطة من 27 مباراة في المركز 14 بينما ظل الأهلي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة قبل ثلاث جولات على النهاية.
المزيد من المقالات