DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفتح.. ليلة الهروب!!

اكتسح الحزم وابتعد عن خطر الهبوط

الفتح.. ليلة الهروب!!
الفتح.. ليلة الهروب!!
الفتح حقق فوزا مهما على حساب الحزم
الفتح.. ليلة الهروب!!
الفتح حقق فوزا مهما على حساب الحزم
حقق فريق الفتح فوزًا هامًا على حساب مضيفه فريق الحزم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس الاثنين على ملعب نادي الحزم ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل أهداف فريق الفتح سفيان بن دبكة في الدقيقة ١٨ وميتشيل تي فريدي في الدقيقة ٤٩ وباشكيم قادري في الدقيقة ٥١ وعلي الحسن في الدقيقة ٨٠. فيما جاءت أهداف فريق الحزم بواسطة كاردوس ستراندبيرج في الدقيقة ٤٠ وأسامة الخلف في الدقيقة ٥٩ وعبدالرحمن اليامي في الدقيقة ٩١.
ورفع الفتح رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 27 في المركز الرابع عشر.
بدأ الشوط الأول بتحفظ من جانب فريق الحزم مما حصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية من جانب فريق الفتح الذي شكل خطورة في أكثر من مناسبة على مرمى منافسه.
الدقيقة ١٥ شهدت عرضية مثالية من لاعب فريق الفتح عبدالله اليوسف ارتقى لها ميتشيل تي فريدي بالرأس لكن كرته ذهبت في أحضان حارس مرمى فريق الحزم مليك عسله.
الدقيقة ١٨ لاعب فريق الفتح ميتشيل تي فريدي يحضر الكرة لزميله سفيان بن دبكة غير المراقب في منطقة الجزاء ليضع كرته على يمين الحارس معلنًا معها هدف فريق الفتح الأول.
الدقيقة ٢٧ من كرة ثابتة لمصلحة فريق الفتح وقف عند تسديدها علي لاجامي الذي سدد كرته لكنها ذهبت الى أحضان حارس المرمى.
الدقيقة ٢٨ شهدت كرة مرتدة من لاعب فريق الحزم قادها نايف موسى ليمرر كرة عرضية لزميله يوسف عمر لكن كرته استقرت في أحضان حارس مرمى فريق الفتح حبيب الوطيان.
الدقيقة ٤٠ اجتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة فريق الحزم وقف عند تسديدها السويدي كارلوس ستراندبيرج الذي وضعها على يمين الحارس معلنًا معها هدف التعادل لفريق الحزم.
الدقيقة ٤٨ جاءت كرة عرضية مثالية من لاعب فريق الحزم إدريس فتوحي وصلت لزميله كافو الذي سددها باتجاه المرمى لكن حارس المرمى يتصدى لها.
وشهد الشوط الثاني تحولات كثيرة من جانب الفريقين فالبداية كانت من جانب فريق الفتح الذي تمكن من إحراز هدفين في الدقائق الأولى ليتحول الضغط إلى جانب فريق الحزم مع تراجع من فريق الفتح واعتماد على الكرات المرتدة. الدقيقة ٤٩ يستغل لاعب فريق الفتح سفيان بن دبكة خطأ بين مدافعي فريق الحزم ليمرر كرة مرتدة لزميله ميتشيل تي فريدي الذي وضع كرته في المرمى معلنًا معها هدف فريق الفتح الثاني. الدقيقة ٥١ فريق الفتح يضاعف النتيجة بهدف ثالث من كرة بينية من ميتشيل تي فريدي لزميله باشكيم قادري الذي واجه الحارس ليضع كرته في المرمى. الدقيقة ٦٠ لاعب فريق الحزم أسامة الخلف يحرز الهدف الثاني عبر تسديده عرضية خدعت الحارس لتسكن في المرمى. الدقيقة ٨٠ كرة متناقلة بين لاعبي فريق الفتح علي الحسن وسفيان بن دبكة جعلت الأول في مواجهة حارس المرمى ليضع كرته بشكل جميل فوق الحارس لتسكن المرمى معلنًا معها هدف فريق الفتح الرابع. الدقيقة ٩١ عرضية أرضية من لاعب فريق الحزم أسامة الخلف تصل لزميله عبدالرحمن اليامي الذي وضع كرته على يمين الحارس معلنًا معها هدف فريقه الثالث.