DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أبها يفرض التعادل على الشباب

أبها يفرض التعادل على الشباب
أبها يفرض التعادل على الشباب
خيم التعادل (1-1) على مباراة الشباب وأبها التي جرت أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، لحساب منافسات الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الشباب بواسطة الكولومبي دانيلو اسبريليا (12) وأدرك أبها التعادل من ركلة جزاء سجلها التونسي سعد بقير (67). ورفع الشباب الذي لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، فيما رفع أبها الذي أوقف مسلسل الهزائم، رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع. وسيطر الشباب على معظم مجريات الشوط الأول، ونجح في أخذ الأسبقية عندما توغل الكولومبي دانيلو اسبريليا بكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يصوبها أرضية على يمين الحارس المغربي عبدالعالي المحمدي (12) ولاحت فرصة لأبها لمعادلة النتيجة ولكن كرة حسن القيد تصدى لها الحارس مروان الحيدي ببراعة (27) وتحصل الشباب على ركلة جزاء، نفذها البرازيلي سيبا جونيور وتصدى لها المحمدي ببراعة (37) وأضاع عبدالله الحمدان هدفاً محققاً على الشباب عندما واجه المرمى وطوح بالكرة فوق العارضة (44).
ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد أبها أن يعادل النتيجة ولكن كرة الجزائري مهدي تاهرات مرت بحانب القائم (48)، واحتسب الحكم ركلة جزاء لأبها نفذها التونسي سعد بقير ولعب الكرة قوية على يسار مروان الحيدري (67) وأنقذ المحمدي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة عبدالله الحمدان التي نفذها من ركلة حرة مباشرة وحولها بأطراف أصابعه للركنية (82)، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة خرج عبدالملك الخيبري لاعب الشباب بالبطاقة الحمراء.
التعادل خيم على مباراة الشباب وأبها