ميزات «Note 20» في Galaxy S20

ميزات «Note 20» في Galaxy S20

الاثنين ٢٤ / ٠٨ / ٢٠٢٠
أعلنت شركة سامسونج أن أحدث إصدار من واجهة المستخدم One UI 2.5، التي تم الإعلان عنها مع «Galaxy Note 20» في وقت سابق من هذا الشهر، بدأ بالوصول إلى تشكيلة «Galaxy S20»، اعتبارا من 21 أغسطس الجاري.

وأفادت التقارير بأن التحديث يظهر في دول أوروبية محددة، من ضمنها إيطاليا والمجر والبرتغال وهولندا وألمانيا.


ويتضمن الإصدار الجديد عددا من الميزات أهمها دعم قاعدة «DeX» اللا سلكية، الذي يتيح بث شاشة الهاتف على أجهزة التليفزيزن المدعومة واستخدامه كلوحة لمس.

وهناك أيضا ميزتان جديدتان للكاميرا، مثل حقيقة أن وضع الفيديو الاحترافي المحسن «Pro Video Mode» يمكنه التحكم في اتجاه ميكروفون الهاتف الذكي والتبديل يدويا بين ميكروفونات الهاتف المختلفة حتى تتمكن من التقاط أصوات معينة عند التصوير.

وعند الإقران مع مجموعة «Galaxy Buds»، يمكنك استخدام سماعات الأذن كميكروفون احترافي لتقليل ضوضاء الخلفية وتسجيل صوت فائق الوضوح.

وتدعم الكاميرا تسجيل الفيديوهات بدقة 8K بمعدل 24 إطارا في الثانية، إلى جانب القدرة على تغيير مدة اللقطة الواحدة.

وحصل تطبيق الملاحظات على تحديث، بحيث يمكنه الآن مزامنة التسجيلات الصوتية مع الملاحظات المكتوبة، كما يمكنه استيراد ملفات «PDF» والكتابة عليها، مما يسهل عليك مراجعة المستندات أثناء التنقل وتعديلها.

وقالت الشركة إنه بالإضافة إلى سلسلة «Galaxy S20»، يصل التحديث أيضا تدريجيا لهواتف سامسونج الرائدة الأخرى، من ضمنها (Galaxy S10) و(Galaxy Note 10)، وهواتف سامسونج القابلة للطي الحديثة، مثل (Galaxy Fold) و(Galaxy Z Flip 5G).
المزيد من المقالات