رغبة الاتفاق تهدد حلم الرائد الاسيوي

في افتتاج الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

رغبة الاتفاق تهدد حلم الرائد الاسيوي

الاحد ٢٣ / ٠٨ / ٢٠٢٠
يفتتح الاتفاق والرائد منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يلتقيان، اليوم الإثنين، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لحصد النقاط الثلاث، والتقدم في سلم الترتيب، لاسيما أن إمكانية اقتحام المربع الذهبي متاحة للفريقين، ولكن بنسب متفاوتة.

وبعد بدايته القوية التي تلت فترة التوقف، وأسفرت عن فوزين متتاليين، تراجعت نتائج الاتفاق في آخر مباراتين، فخسر من الاتحاد، ثم تعادل مع الفتح، وتراجع للمركز الثامن برصيد ٣٦ نقطة، ويأمل في استعادة توازنه، والخروج بالعلامة الكاملة التي ستعزز من وضعه في سلم الترتيب، وتقربه من مراكز المقدمة.


وفي المقابل، ظهر الرائد بصورة مغايرة، ويعتبر هو الفريق الوحيد الذي حافظ على سجله خاليًا من الهزائم بعد التوقف، إذ حقق ثلاثة انتصارات وتعادلًا وحيدًا، وتقدم للمركز السادس برصيد ٤٢ نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الأهلي الثالث، ويتطلع إلى تكرار نتيجة الدور الأول، وتحقيق النقاط التي قد تضعه في المركز الرابع.

وتعتبر المباراة متكافئة بين الفريقين في ظل تقارب المستوى، ولكن الفريق الأكثر حضورًا واستثمارًا للفرص سيكون الأقرب لحسم المباراة لصالحه.

جرافيك

الاتفاق

لعب 26

فاز 11

تعادل 3

خسر 12

نقاط 36

الترتيب 8

الرائد

لعب 26

فاز 12

تعادل 6

خسر 8

نقاط 42

الترتيب 6
المزيد من المقالات