DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الباطن يتغنى بالصدارة

سطوع النجوم يخفي مارد الدمام

الباطن يتغنى بالصدارة
الباطن يتغنى بالصدارة
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن صدارة ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين، وبات قريبا جدا من دوري الأضواء، وذلك عقب تغلبه على ضيفه حطين بهدف وحيد سجل عن طريق فهد الشمري في الدقيقة الـ 54 من عمر المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن ضمن منافسات الجولة الـ 32 من المسابقة.
بدأ الباطن اللقاء محملا بالضغوطات التي تطالبه بالانتصار ولا غيره من أجل الانفراد بالصدارة، ليتأثر بذلك سلبيا وبالخصوص على مستوى اللمسة الأخيرة التي حرمته الوصول لمرمى حطين في أكثر من مناسبة، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف. وفي الشوط الثاني، تمكن الباطن من الوصول لمرمى حطين مبكرا عن طريق فهد الشمري، وبهذه النتيجة، رفع الباطن رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد حطين عند 29 نقطة في المركز السابع عشر.
وفي الدمام، لم يمهل النجوم مضيفه النهضة سوى 5 دقائق قبل أن يسجل هدف التقدم عن طريق لاعبه رياض الابراهيم، بعدها بدقيقتين سجل النجوم الهدف الثاني وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول رغم المحاولات النهضاوية الجادة في العودة. وفي الشوط الثاني، قلص النهضة الفارق الى هدف واحد لكنه عجز عن إدارك التعادل.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد النهضة عند 51 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد النجوم إلى 29 نقطة في المركز الثامن عشر.
أما في الخرج، فبدأ الثقبة المواجهة التي جمعته بمضيفه الكوكب على ملعب نادي الشعلة بكل قوة، وسجل هدف التقدم عند الدقيقة الـ 12، لكن الكواكب سرعان ما عاد لأجواء اللقاء بتسجيله هدف التعديل بعد ذلك بـ 6 دقائق لينتهي اللقاء بتعادلهما، ويرتفع رصيد الكوكب إلى 35 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما ارتفع رصيد الثقبة إلى 47 نقطة في المركز السابع. وفي حائل، اتخم الجبلين مرمى ضيفه المجزل بأربعة أهداف نظيفة، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد المجزل عند 29 نقطة في المركز التاسع عشر. وفي المدينة المنورة، عاد أحد من بعيد وأحرز هدف التعديل في الدقيقة 90+1 من عمر المواجهة التي جمعته مع منافسه المباشر البكيرية ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 55 نقطة، حيث يحتل البكيرية المركز الرابع فيما يحتل أحد المركز الخامس.