مواجهة حطين تقلق أحلام الباطن نحو «الصدارة» النهضة في منعطف النجوم.. والثقبة يتأهب للكوكب

مواجهة حطين تقلق أحلام الباطن نحو «الصدارة» النهضة في منعطف النجوم.. والثقبة يتأهب للكوكب

ينتظر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن اختبارًا صعبًا جدًا في طريق بحثه عن مركز الصدارة، حينما يلتقي بضيفه حطين خلال المواجهة التي تجمعهما في الساعة (7:05) من مساء اليوم السبت على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين.

وفي الوقت الذي يتطلع فيه الباطن لمواصلة المنافسة الشرسة على صدارة جدول الترتيب العام، والتواجد في المراكز المؤهلة لدوري الأضواء السعودي، فإن حطين يتألق في طريق الهروب من مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام، فقد نجح في تحقيق انتصارين خلال المواجهات الثلاث الماضية، كان آخرها أمام الأنصار بخماسية نظيفة عقب مستوى فني كبير جدًا.



يدخل الباطن اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، فيما يحتل حطين المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة.

وفي الدمام، سيرمي النهضة بكامل قوته خلال المواجهة التي تجمعه بضيفه النجوم على إستاد الأمير محمد بن فهد عند تمام الساعة (6:45)م، سعيًا منه للعودة نحو سكة الانتصارات والبقاء في دائرة المنافسة على إحدى البطاقات المؤهّلة لدوري المحترفين، بعدما أضاع 7 نقاط هامة في الجولات الثلاث الماضية، كانت تكفيه للانفراد بالمركز الثالث.

ويدخل النهضة اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 51 نقطة، فيما يحتل النجوم المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة.

أما في الخرج فيتطلع الثقبة لمواصلة نتائجه المميّزة وتحقيق انتصار جديد على مضيفه الكوكب يضيفه إلى الانتصار المثير على البكيرية في الجولة الماضية، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة (6:55)م.

ويدخل الكوكب اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الثقبة المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

وفي المدينة المنورة سيكون «التعويض» عنوان اللقاء المرتقب الذي يجمع بين أحد صاحب المركز الخامس برصيد 54 نقطة والبكيرية صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، عقب أن فرّطا في فرصة احتلال المركز الثالث خلال الجولة الماضية، وذلك خلال اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في تمام الساعة (7:30)م.

وفي حائل، يتقابل الجبلين صاحب المركز العاشر برصيد 42 نقطة، والمجزل صاحب المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في تمام الساعة (7:25)م.

الباطن

60

نقاط الفرق قبل مباريات اليوم

حطين

29

النهضة

النجوم

51

26
المزيد من المقالات