DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية يواصل إهدار النقاط

في افتتاح الجولة الـ32 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

القادسية يواصل إهدار النقاط
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إهداره النقاط الهامة في صراع الصعود لدوري المحترفين السعودي، وذلك عقب اكتفائه بالتعادل في الثواني الأخيرة بهدف لمثله أمام نجران خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين.
المواجهة ورغم الشد الذي شهدته في بعض دقائقها إلا أنها لم ترتق للمستوى المأمول منها، وكانت في طريقها للنهاية بالتعادل السلبي، لكن التنظيم الدفاعي السيئ للفريق القدساوي منح نجران التقدم في الدقيقة الـ 95 عبر سالم النجراني، قبل أن يعود أبناء الخبر عن طريق ركلة جزاء نجح ماجد الخيبري في تسجيلها عند الدقيقة الـ 98 قبل أن يعلن حكم اللقاء عن نهاية بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
وبهذه النتيجة رفع القادسية رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع نجران رصيده إلى 43 في المركز الحادي عشر.
تعادل مثير للخليج
وفي حائل، سجل الخليج تعادلا مثيرا أمام مضيفه الطائي بثلاثة أهداف لمثلها، حيث تقدم عمر السحيمي في الدقيقة الـ 14 قبل أن يعادل الخليج عن طريق علاء الحاجي من نقطة الجزاء، ليعود الطائي لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 40 عن طريق عبدالعزيز الحرابي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الطائي بهدفين مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني، نجح الخليج في تعديل النتيجة قبل نهاية المواجهة بـ 9 دقائق عن طريق علاء الحاجي، لكن الطائي لم يمنحه سوى 6 دقائق قبل أن يعاود التقدم بهدف سجل عن طريق تركي الشمري.
وحينما كان الجميع ينتظر نهاية اللقاء بتفوق الطائي، نجح عبداللطيف أمادو في تسجيل هدف التعديل عند الدقيقة الـ 90، ليرفع الطائي رصيده إلى 44 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع الخليج رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر.
الشعلة يواصل التقدم
أما في الخرج، فواصل الشعلة تقدمه في جدول الترتيب العام بعدما تجاوز ضيفه الجيل بهدفين سجلا عن طريق إسلام سراج في الدقيقة الـ 18 وعبدالله الطفيل في الدقيقة الـ 38 نقطة مقابل هدف وحيد سجل عن طريق البرازيلي سيديفالدو بيريرا عند الدقيقة الـ 48، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب نادي الشعلة.
ورفع الشعلة رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الجيل عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.
الأنصار يعطل العين
وفي المدينة المنورة، فجر الأنصار مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تفوق على المتصدر العين بهدفين سجلا عن طريق الجزائري حمزة أيت واعمر في الدقيقة الـ 71 عن طريق ركلة جزاء وفي الدقيقة الـ 76 عبر تسديدة ذكية من داخل منطقة الجزاء، مقابل هدف وحيد سجل عن طريق التونسي يوسف الفوزاعي عند الدقيقة الـ 89.
وبهذه النتيجة رفع الأنصار رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد العين عند 61 نقطة في المركز الأول. وفي عنيزة، حقق التقدم انتصارا هاما على ضيفه جدة بهدف سجل عن طريق لاعبه ليستر ستيفان في الدقيقة الـ 73، ليغادر المركز الأخير نحو المركز التاسع عشر بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، فيما تجمد رصيد جدة عند 47 نقطة في المركز السابع.