DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفيحاء يفتح ملف الاتحاد

الفيحاء يفتح ملف الاتحاد
الفيحاء يفتح ملف الاتحاد

اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء عبدالله أبانمي بالجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول حيث ناقش نتائج الفريق الأخيرة وأكد على أهمية مضاعفة الجهود لتجاوز هذه المرحلة والعودة إلى تحقيق الانتصارات، بداية من مواجهة الاتحاد يوم الاثنين المقبل في جدة ضمن الجولة 27 من كأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء حصة تدريبية على ملعب عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني السيد خورخي سيماو.
وفي بداية المران أدى اللاعبون عمليات الإحماء والتمارين اللياقية وإطالة العضلات، بعد ذلك خضع اللاعبون الأساسيون في مباراة ضمك بالتمارين الاسترجاعية والاستشفاء في الصالة الرياضية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد دانييل سانتوس، بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين تكنيكية متنوعة برفقة مساعد المدرب السيد لياندرو مورايس واختتمالمران بمناورة على منتصف الملعب.

من جانب أخر كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة عبدالكريم القحطاني بالتواء في مفصل القدم وسيحتاج إلى الراحةوالتأهيل لمدة 10 أيام، بالاضافة إلى بندر ناصر المطيري عن إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ الخلفية،حيث سيحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة ثلاثة أسابيع، وقد تعرض للإصابة أثناء التمارين.حيث أجرى اللاعبان الفحوصات الطبية تحت إشراف الشريك الطبي للنادي عيادة فيزيوتريو.