DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الوحدة يلتهم العدالة

المحياني ينجح في الاختبار الأول

الوحدة يلتهم العدالة
تمكن فريق الوحدة من الفوز على مستضيفه فريق العدالة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
جاء هدف فريق العدالة الأول بواسطة سافاس جينتسوجلو في الدقيقة ٧، فيما حمل الهدف الثاني إمضاء نايف هزازي في الدقيقة ٥٣. فيما جاءت أهداف فريق الوحدة بواسطة انسيلمو في الدقيقة ١٢ والدقيقة ٥١ فيما سجل يوسف نياكاتي هدفين في الدقيقة ٢٥، ٨١.
ورفع الوحدة رصيده إلى 43 نقطة في المركزالرابع، بينما تجمد رصيد العدالة عند 20 نقطة في المركز الأخير.
بدأ الشوط الأول سريعًا من كلا الفريقين مما جعلهما في حالة تقدم للبحث عن تسجيل الأهداف من تفوق لفريق العدالة في الاستحواذ على الكرة. الدقيقة ٧ احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة فريق العدالة وقف عند تسديدها اليوناني سافاس جينتسوجلو الذي وضع كرته على يمين الحارس معلنًا معها هدف فريق العدالة الأول. الدقيقة ١٢ الرد جاء من فريق الوحدة سريعًا بتعديل النتيجة بواسطة انسيلمو عبر كرة عرضية سيطر عليه وسددها دون مراقبة. الدقيقة ٢٢ ومن كرة عرضية مثالية من لاعب فريق الوحدة غوستافو دا سيلفا ارتقى لها النيجيري يوسف نياكاتي بالرأس لكن حارس مرمى فريق العدالة علي المزيدي يتصدى لها بشكل مميز. الدقيقة ٢٥ لاعب فريق الوحدة انيسلمو يمرر كرة بينية لزميلة يوسف نياكاتي غير المراقب ليضع كرته على يمين الحارس معلنًا معها الهدف الثاني لمصلحة فريق الوحدة.
الشوط الثاني لم يختلف عن الشوط الأول في سرعة اللعب خاصة من جانب فريق العدالة الذي بحث عن تعديل النتيجة، في المقابل عمد فريق الوحدة على تهدئة اللعب والتراجع للمناطق الخلفية. الدقيقة ٥١ عبر كرة مرتدة سريعة قادها لاعب فريق الوحدة يوسف نياكاتي الذي لعب كرة عرضية وجدت متابعة زميله انيسلمو بالرأس معلنًا معها هدف فريق الوحدة الثالث. الدقيقة ٥٣ لاعب فريق العدالة حسين العيسى بمجهود شخصي يراوغ المدافعين ليسدد كرته على يمين الحارس لكنها تصطدم في القائم لتجد متابعة نايف هزازي الذي سدد الكرة في المرمى معلنًا معها هدف فريق العدالة الثاني. الدقيقة ٨١ كرة بينية من لاعب فريق الوحدة انسيلمو وضعت زميله فواز الصقور في مواجهة حارس المرمى ليمرر كرته للمتمركز يوسف نياكاتي ليضع كرته في المرمى معلنًا معها الهدف الرابع.