القادسية في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام نجران

القادسية في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام نجران

الخميس ٢٠ / ٠٨ / ٢٠٢٠
سيكون البحث عن إحراز النقاط الـ3 هو الهدف الوحيد الذي يبحث عنه الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خلال المواجهة التي تجمعه بنجران في 6:45 من مساء اليوم الجمعة على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين.

ويعلم أبناء الخبر أن إضاعة أي نقطة خلال الجولات المتبقية قد تكلفهم الكثير في صراع المنافسة على خطف إحدى البطاقات المؤهّلة لدوري الأضواء، خاصة عقب الخسارة المفاجئة التي تعرّضوا لها أمام جدة في الجولة الماضية، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام نجران المنتشي بانتصاره الأخير على الجيل، والذي يسعى للتواجد بشكل أكبر في مناطق الدفء بجدول الترتيب العام.



ويدخل القادسية اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، فيما يحتل نجران المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

الطائي - الخليج

وفي حائل، ستشعل الذكريات الكبيرة اللقاء الذي يجمع بين الطائي والخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، وذلك في تمام الساعة (7:25)م.

التقدم نحو مناطق المقدمة، والهروب من مناطق الخطر سيكونان الحافز الذي يعتمد عليه كلا الفريقين بعد فقدانهما الأمل بالصعود لدوري الأضواء، حيث يحتل الطائي المركز التاسع برصيد 43 نقطة، فيما يقع الخليج في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة.

الأنصار - العين

أما في المدينة المنورة فيبدو أن مهمة العين للاحتفاظ بالصدارة ستكون سهلة جدًا في ظل المستويات المتواضعة التي يظهر بها الأنصار، إلا إذا كانت للأخير كلمة مفاجئة خلال المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في تمام الساعة (7:30)م.

يدخل الأنصار اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، فيما يحتل العين مركز الصدارة برصيد 61 نقطة.

الشعلة - الجيل

وفي الخرج، يلتقي الشعلة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة مع الجيل صاحب المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة خلال المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة (6:55)م.

التقدم - جدة

وفي عنيزة، سيرمي التقدم بكامل ثقله من أجل تحقيق انتصار قد يشكّل له حبل النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وذلك حينما يستضيف جدة المنتشي بانتصار الأخير الذي تحقق أمام القادسية، وذلك خلال اللقاء الذي يقام على ملعب نادي النجمة في تمام الساعة (7:10)م.

يدخل التقدم اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد 24 نقطة، فيما يحتل جدة المركز السابع برصيد 47 نقطة.

جرافيك

المنافسون للصعود

العين 61

الباطن 60

القادسية 56

البكيرية 54

أحد 54

النهضة 51

المهددون بالهبوط

الخليج 32

الأنصار 30

حطين 29

المجزل 29

النجوم 26

التقدم 24
المزيد من المقالات