برشلونة يستعد لرحيل لاعبين بعد تعيين كومان

برشلونة يستعد لرحيل لاعبين بعد تعيين كومان

الأربعاء ١٩ / ٠٨ / ٢٠٢٠
قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إنه من المتوقع أن يشرف المدرب الجديد رونالد كومان على تغييرات جذرية في التشكيلة مع قيادة النادي في حقبة جديدة، بعدما ظهرت نقاط الضعف خلال الخسارة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وسيقود كومان، وهو أحد كبار لاعبي برشلونة السابقين وتولى تدريبه، مسؤولية المرحلة الانتقالية إلى جانب رامون بلانيس السكرتير الفني الجديد بعد رحيل إيريك أبيدال.



وقال بارتوميو في مقابلة مع محطة النادي التليفزيونية: "سيجري السكرتير الفني والمدرب الجديد تغييرات جذربية وسيؤثر ذلك على بعض اللاعبين الذين سنودعهم بشكل لائق".

ولم يكشف بارتوميو عن أسماء هؤلاء اللاعبين، لكنه أكد أن هناك سبعة لاعبين غير معروضين للبيع وهم القائد ليونيل ميسي، والحارس مارك - أندريه تير شتيجن، وثنائي الدفاع كليمو لينجليه، ونلسون سيميدو، والصفقات الجديدة أنطوان جريزمان، وفرينكي دي يونج، وعثمان ديمبلي.

ولم يظهر اسم جيرار بيكي وسيرجيو بوسكيتس، الموجودين في النادي منذ 2008 وهما الأقدم في التشكيلة بعد ميسي، ضمن قائمة بارتوميو؛ ما يعني إمكانية رحيلهما بعد 12 عامًا من النجاح مع الفريق الأول.

كما غابت أسماء جوردي ألبا وإيفان راكيتيتش ولويس سواريز وكلهم من العناصر المؤثرة في التشكيلة الفائزة بثلاثية من الألقاب في 2015 إلى جانب حصد لقب الدوري الإسباني في 2016 و2018 و2019.
المزيد من المقالات