DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العدالة يخشى انتفاضة الوحدة

صراع «الخطر» يجمع الفيحاء وضمك في المجمعة

العدالة يخشى انتفاضة الوحدة
يضع العدالة نقاط ضيفه الوحدة هدفًا رئيسًا له عندما يلتقيان، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، لحساب منافسات الجولة ٢٦ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويعيش العدالة وضعًا صعبًا على المستويَين الفني والمعنوي؛ كونه بات قريبًا من العودة للدرجة الأولى في ظل تواجده في المركز الأخير برصيد ٢٠ نقطة، وليس أمامه خيار سوى الفوز في مباراة، وفي المباريات المتبقية على أن تخدمه نتائج منافسيه على الهبوط.
وفي المقابل يحاول الوحدة الذي أقال مدربه الأوروجوياني كارينيو بسبب سوء النتائج التي أعادته للمركز الخامس برصيد ٤٠ نقطة، تجاوز المرحلة الحالية واستعادة نغمة الفوز خصوصًا أنه ينافس على المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا.
الفيحاء vs ضمك
‏يصطدم الفيحاء بضيفه ضمك في مباراة مهمة، تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. ودخل الفيحاء في دائرة الخطر، بعدما تعثر في مباراتين أمام الفتح والاتفاق قبل أن يفرض التعادل على الشباب في مباراته الأخيرة، ويرفع رصيده إلى ٢٨ نقطة في المركز الحادي عشر، ويسعى إلى حصد العلامة الكاملة والابتعاد قليلًا عن صراع الهبوط.
وفي الجانب الآخر يأمل ضمك في مواصلة انتفاضته المتأخرة، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تجاوز الفيصلي والتعاون في الجولتين الأخيرتين، ورفع رصيده إلى ٢٤ نقطة في المركز قبل الأخير.
ونظرًا لأهمية نتيجة المباراة، فإن كل فريق سيرمي بكل أوراقه من أجل تحقيق مبتغاه.