العدالة يخشى انتفاضة الوحدة

العدالة يخشى انتفاضة الوحدة

الأربعاء ١٩ / ٠٨ / ٢٠٢٠
يضع العدالة نقاط ضيفه الوحدة هدفًا رئيسًا له عندما يلتقيان، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، لحساب منافسات الجولة ٢٦ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويعيش العدالة وضعًا صعبًا على المستويَين الفني والمعنوي؛ كونه بات قريبًا من العودة للدرجة الأولى في ظل تواجده في المركز الأخير برصيد ٢٠ نقطة، وليس أمامه خيار سوى الفوز في مباراة، وفي المباريات المتبقية على أن تخدمه نتائج منافسيه على الهبوط.

وفي المقابل يحاول الوحدة الذي أقال مدربه الأوروجوياني كارينيو بسبب سوء النتائج التي أعادته للمركز الخامس برصيد ٤٠ نقطة، تجاوز المرحلة الحالية واستعادة نغمة الفوز خصوصًا أنه ينافس على المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا.



الفيحاء vs ضمك

‏يصطدم الفيحاء بضيفه ضمك في مباراة مهمة، تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. ودخل الفيحاء في دائرة الخطر، بعدما تعثر في مباراتين أمام الفتح والاتفاق قبل أن يفرض التعادل على الشباب في مباراته الأخيرة، ويرفع رصيده إلى ٢٨ نقطة في المركز الحادي عشر، ويسعى إلى حصد العلامة الكاملة والابتعاد قليلًا عن صراع الهبوط.

وفي الجانب الآخر يأمل ضمك في مواصلة انتفاضته المتأخرة، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تجاوز الفيصلي والتعاون في الجولتين الأخيرتين، ورفع رصيده إلى ٢٤ نقطة في المركز قبل الأخير.

ونظرًا لأهمية نتيجة المباراة، فإن كل فريق سيرمي بكل أوراقه من أجل تحقيق مبتغاه.

واشنطن ترفع الحظر عن السفن السياحية

اتفاق سوداني أمريكي يعيد للخرطوم حصانتها السيادية

1.7 مليون إصابة و42 ألف وفاة بكورونا في أفريقيا

8 إصابات جديدة بكورونا في مالي

يا حسا لك عاشق كبير.. فتحاوي حبيبك للأخير..!

المزيد

"العويساوي" نفذ و"المهدي" أعلن مسؤليته ..تفاصيل جديدة في "هجوم نيس"

إحباط محاولة 6 مقيمين تهريب 1.3 مليون ريال إلى خارج المملكة

عاجل : زلزال بقوة 6,6 ريختر يضرب ساحل تركيا على بحر إيجة

بعد صدور فواتير بالخطأ.. «المياه الوطنية» تعتذر لعميل الشرقية

18283 إصابة جديدة بفيروس كورونا في روسيا

المزيد