DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المحياني يبدأ المهمة الصعبة مع الفرسان

المحياني يبدأ المهمة الصعبة مع الفرسان
المحياني يبدأ المهمة الصعبة مع الفرسان
المحياني مع الحازمي إداري الفريق
المحياني يبدأ المهمة الصعبة مع الفرسان
المحياني مع الحازمي إداري الفريق
أسندت إدارة نادي الوحدة القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بعد نهاية الأسبوع الـ25 إلى المدرب الوطني عيسى المحياني حتى نهاية الموسم الجاري بعد إقالة الارجوياني «خوسيه دانييل كارينيو إزكييردو».
وتعد المهمة التي أسندت إلى المحياني، حملا ثقيلا ولا يمكن أن يقبل به إلا المدرب الواثق في نفسه لاسيما في ظل الوقت الصعب مثل «عيسى»، حيث يتعين عليه أن يعمل بتركيز لاعادة الفريق إلى توازنه أولا ومن ثم ينتظر أن يظفر بالإنجاز الذي طال انتظاره من محبي الوحدة بخطف إحدى بطاقات الاستحقاق الآسيوي.
ويتحتم على المحياني أخذ الحيطة والحذر من جوانب كثيرة أولها عدم الانصياع لمطالبات عشاق الكيان بإعادة نجم وإبعاد آخر، لذلك يجب أن يعمل بأفضل ما يملك من أدوات، كما يتحتم عليه أن يصم أذنيه تماما عن المطالب الخارجية ويعمل بما لديه من خلفيه فنية اكتسبها من خلال ممارسته على مستوى الأندية والمنتخبات وعمله مع المقال «كارينيو».
وانطلق عيسى المحياني بن الـ37 ربيعا والمولود في 22 يونيو 1983م، من الفئات السنية بنادي الوحدة واستمر حتى العام 2000، ووصل الى الفريق الأول وبدأ احتراف كرة القدم في نادي الوحدة في العام 2003، وفي العام 2009 انتقل إلى صفوف الزعيم الهلال واستمر حتى العام 2012، ثم انتقل إلى صفوف في العام 2012 وبعد موسم واحد انتقل إلى نادي الشباب في العام 2013 وبعد موسمين انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد، لينهي مشواره بعد ذلك في نادي نجران في العام 2015.
وعلى المستوى الدولي اختير المحياني لتمثيل المنتخب السعودي تحت 20 سنة في العام 2001، ثم المنتخب السعودي الأول 2003.
ومن منجزاته الشخصية تحقيق هداف كأس آسيا للشباب عام 2002.، وأفضل لاعب آسيوي لشهر يوليو من عام 2002.، وهداف الدوري السعودي، وخامس أفضل لاعب عربي حسب استفتاء الجزيرة نت، وهداف دوري أبطال العرب 2008، وبالتأكيد قبوله قيادة دفة الفريق الكروي الأول يسعى لتحقيق منجز شخصي ومجد جديد لنادي الوحدة بالتأهل لمنافسات كأس آسيا بخطف إحدى بطاقات الاستحقاق.