قمة شرقاوية في الأحساء

الفتح والاتفاق بين مواصلة الهروب والتعويض

قمة شرقاوية في الأحساء

الثلاثاء ١٨ / ٠٨ / ٢٠٢٠
يقص الفتح والاتفاق شريط منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يلتقيان اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في مباراة مهمة لكلا الفريقين، خصوصاً الفتح الذي يسعى جاهداً لتفادي شبح الهبوط الذي يحدق به. وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بفوز الاتفاق بهدف سجله البرازيلي روجيريو كوتينيو.

‏ونجح الفتح الذي سيفتقد لنجميه المغربي مروان سعدان والجزائري سفيان بن دبكة، في تحقيق ست نقاط من أصل تسع رفع من خلالها رصيده إلى ٢٥ نقطة وتقدم للمركز الثالث عشر، ويأمل الليلة في حسم المباراة لصالحه وإضافة ثلاث نقاط جديدة يؤمن من خلالها موقفه. أما الاتفاق الذي حقق فوزين متتالين بعد استئناف الدوري، فقد توقف في محطة الاتحاد وبقي ثامناً برصيد ٣٥ نقطة ويتطلع إلى استعادة نغمة الفوز والتقدم في سلم الترتيب.


ويفتقد الاتفاق في مباراة اليوم لحارسه الجزائري رايس مبولحي، لكنه سيستعيد لاعبه محمد الكويكبي، الذي عاد من الإصابة وتواجد في قائمة البدلاء أمام الاتحاد، وكذلك مدافعه الأفريقي سيدريك يامبيري، الذي قد يشارك بصفة أساسية. وتعتبر المباراة متكافئة إلى حد كبير، ولكن الفريق الأكثر تركيزاً واستثماراً للفرص سيكون مرشحاً للفوز.
المزيد من المقالات