DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أخضر السلة يبدأ معسكره في 3 مدن

أخضر السلة يبدأ معسكره في 3 مدن
دشن المنتخب السعودي الأول لكرة السلة معسكره الداخلي عبر ثلاث مجموعات في الرياض والمدينة المنورة وجدة، ويستمر حتى منتصف سبتمبر المقبل، وذلك بهدف إعداد أخضر السلة لتصفيات البطولة الآسيوية، في انتظار تحديد موعد استكمالها من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة السلة.
من جانبه أوضح الدكتور غسان طاشكندي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات، أن الهدف من المعسكر الداخلي للفترة الحالية هو إعداد وتهيئة اللاعبين بعد فترة الانقطاع الطويلة التي تسببت فيها جائحة كورونا، وإعدادهم وتجهيزهم بدنيا وفنيا في حالة إقرار تحديد موعد استكمال التصفيات.
وأوضح طاشكندي أن الاختبار وقع على 36 لاعبا في المرحلة الأولى وتم تكليف مدرب المنتخب علي السنحاني للإشراف على مجموعة جدة ويساعده خلدون المولد وإداريا محمد الغامدي، بينما تم تكليف عبدالرحيم لال مدربا وأحمد رباح إداريا للإشراف على مجموعة المدينة، وتم تكليف إبراهيم البيشي وعبدالله النفيسة كمدربين وإداريا صالح الخليفي للإشراف على مجموعة الرياض.
وثمن طاشكندي دعم ومتابعة عبدالرحمن المسعد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة، وعبدالإله الشعيل المدير التنفيذي للاتحاد، لإعداد المنتخب للفترة المقبلة وتوفير جميع المتطلبات التي تساعد على نجاح المعسكر.