هلال الصدارة يزيد أوجاع العدالة

حلق بالقمة ووصل للنقطة الـ60

هلال الصدارة يزيد أوجاع العدالة

الاحد ١٦ / ٠٨ / ٢٠٢٠
عزز فريق الهلال صدارته لسلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه على ضيفه فريق العدالة بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تمكن بافيتيمبي من تسجيل هدفين في الدقيقتين ٣٠ و ٧٥ فيما جاء الهدف الثالث بإمضاء سالم الدوسري في الدقيقة ٧٩ فيما جاء الهدف الرابع بواسطة عمر خربين في الدقيقة ٩٢.

وارتفع رصيد الهلال إلى 60 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد العدالة عند 20 نقطة في المركز الأخير.


بدأ الشوط الأول بحذر من كلا الفريقين، حيث انحصر اللعب في وسط الميدان دون تشكيل الخطورة على مرمى الفريقين، بعدها فرض فريق الهلال سيطرته على مجريات المباراة باستحواذ عالٍ، تجاوز ٦٠ ٪؜، مما أدى لتراجع لاعبي فريق العدالة للخلف، والاعتماد على الهجمة المرتدة، التي دائمًا ما تكون الكرة مقطوعة. الدقيقة ١١ لاعب فريق العدالة ميدوين بيتيغي يحضر كرته بشكل مثالي ويسدد باتجاه المرمى لكنها تمر بجانب القائم.

الدقيقة ٢٣ تناقل الكرة ما بين جيوفينكو وسالم الدوسري وضعت الأخير في مواجهة حارس فريق العدالة ليسدد كرة بجانب القائم. الدقيقة ٣٠ حملت معها هدف فريق الهلال الأول من عرضية سالم الدوسري وصلت لزميله بافيتيمبي جوميز الذي وضع كرته على يسار حارس المرمى معلنًا معها هدف الهلال الأول. الدقيقة ٣٨ لاعب فريق الهلال محمد كنو يحضر كرة مثالية لزميله سالم الدوسري، الذي سدد الكرة بقوة لكن حارس فريق العدالة علي المزيدي تمكن من التصدي لها.

بدأ الشوط الثاني مختلفًا خاصة مع تحرر لاعبي فريق العدالة من المناطق الخلفية، وتشكيل الخطورة على مرمى فريق الهلال، الذي عمل على استخواذ الكرة واستغلال المساحات بشكل جيد في تشكيل الخطورة على مرمى فريق العدالة. الدقيقة ٦٠ لاعب فريق الهلال بافيتيمبي جوميز يستغل خطأ لاعبي فريق العدالة في تخليص الكرة لكن كرة جوميز التي سددها اعتلت القائم. الدقيقة ٦٢ لاعب فريق العدالة أداما تراوري ينقل كرة عرضية وصلت لزميله نايف هزازي لكن كرته اعتلت القائم. الدقيقة ٧٣ تناقل جميل ما بين أداما تراوري ورياض شراحيلي سددها الأول بشكل جميل لكن كرته تصطدم في القائم. الدقيقة ٧٥ لاعب فريق الهلال سالم الدوسري يمرر كرة عرضية وصلت لزميله بافيتيمبي جوميز ومرت الكرة بين أقدام حارس المرمى معلنًا هدف فريق الهلال الثاني. الدقيقة ٧٩ بمجهود شخصي من لاعب فريق الهلال سالم الدوسري الذي تلاعب بدفاعات العدالة ليواجه المرمى ويضع كرته على يسار الحارس معلنًا معها هدف فريق الهلال الثالث. الدقيقة ٩٢ حكم المباراة يحتسب ضربة جزاء لمصلحة فريق الهلال، مع إشهار البطاقة الحمراء للاعب فريق العدالة راضي الراضي، ووقف عند تسديدها عمر خربين الذي وضعها على يمين الحارس معلنًا معها هدف فريق الهلال الرابع.
المزيد من المقالات
x