الفتح «أبهى».. بنقاط أبها..!!

الفتح «أبهى».. بنقاط أبها..!!

السبت ١٥ / ٠٨ / ٢٠٢٠
حقق فريق الفتح انتصارًا هامًا على حساب ضيفه فريق أبها بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أهداف الفتح جاءت بواسطة باشكيم قادري في الدقيقة ٢١ والهدف الثاني بواسطة محمد ناجي في الدقيقة ٣٧، فيما جاء هدف فريق أبها بواسطة حسن القيد في الدقيقة ٢٣.



رفع الفتح رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد أبها عند 33 نقطة في المركزالتاسع.

بدأ الشوط الأول سريعًا من كلا الفريفين في ظل رغبة صاحب الأرض فريق الفتح في تسجيل هدف التقدم مما حد من خطورة فريق أبها الذي عمد على إغلاق الخطوط.

الدقيقة ٣ من كرة ثابتة بالقرب من خط منطقة الجزاء وقف عند تسديدها لاعب فريق الفتح باشكيم قادري الذي سدد كرته باتجاه المرمى تمكن حارس فريق أبها عبدالعالي محمدي من التصدي لها.

الدقيقة ٢١ تمكن فريق الفتح من تسجيل هدفه الأول عن طريق باشكيم قادري الذي حضر كرته من عند خط منطقة الجزاء ليسدد كرته على يسار الحارس معلنًا معها هدف فريق الفتح الأول. التعديل جاء سريعًا من فريق أبها في الدقيقة ٢٣ عبر عرضية مثالية من عمار النجار وصلت لزميله حسن القيد الذي سدد كرته على يسار الحارس معلنًا معها هدف تعديل النتيجة. الدقيقة ٣٧ من كرة ثابتة لمصلحة فريق الفتح نفذها غوستاف ويكهايم عرضية ارتقى لها محمد ناجي ليسددها برأسه لتسكن كرته المرمى معلنًا معها هدف فريق الفتح الثاني. الدقيقة ٤٨ حكم المباراة يحتسب ضربة جزاء لمصلحة فريق الفتح وقف عند تسديدها ميتشيل تي فريدي وضع كرته على يمين الحارس تمكن المغربي عبدالعالي محمدي من إبعادها.

بدأ الشوط الثاني مختلفًا في موازين اللعب في ظل رغبة فريق أبها من تعديل النتيجة وتمكنه من استحواذ اللعب والضغط وتشكيل الهجمات على مرمى منافسه الذي اعتمد على تكثيف المناطق الخلفية.

الدقيقة ٥٨ لاعب فريق أبها صالح العباس يمرر كرة لزميله عمار الدحيم الذي استقبل المرمى ليسدد كرة قوية تمكن حارس فريق الفتح حبيب الوطيان من إبعادها. الدقيقة ٧٠ حكم المباراة يشهر البطاقة الحمراء للاعب فريق الفتح مروان سعدان بعد إعاقته للاعب فريق أبها.

الدقيقة ٧٥ كرة مرتدة مثالية لفريق الفتح قادها غوستاف ويكهايم مرر كرته لزميله سفيان أبودبكة الذي تصدى لكرته حارس المرمى.

1100 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

التشهير بفرع شركة مطاعم حازت منتجات فاسدة

بناء جامع كبير.. «السديس» يكشف خطط تطوير «مجمع الكسوة»

تدشين برامج عودة الزيارة لمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة

الجزائر ترفع الحجر الصحي عن 10 محافظات

المزيد

جثمان الشيخ صباح الأحمد يوارى الثرى في مقبرة الصليبيخات

أمريكا تحقق في ملابسات وفاة موظفة بسفارتها في أوكرانيا

مقتل امرأة وطفلين في سقوط قذيفة على منزل بأفغانستان

في زمن الكورونا.. أول مناظرة بين ترامب وبايدن بلا مصافحة

أمطار رعدية على المدينة المنورة حتى 8 مساءً

المزيد