الشباب ينجو من الفيحاء

ثلاثية ريداوية.. تقرب الخطر من الحزماوية..!!

الشباب ينجو من الفيحاء

السبت ١٥ / ٠٨ / ٢٠٢٠
فرض التعادل (1-1) كلمته على مباراة الفيحاء والشباب التي جرت أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب منافسات الجولة 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الفيحاء عن طريق الغاني صامويل أوسو (33) وأدرك الشباب التعادل بواسطة الكولومبي دانيلو أسبريليا (57).


ورفع الفيحاء رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما رفع الشباب رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس.

وكاد الشباب أن يباغت مضيفه بهدف مبكر لولا تألق الحارس مسلم آل فريج الذي تصدى لكرة الأرجنتيني جوانكا وحولها للركنية بصعوبة (3) وبعد مرور نصف ساعة، ومن هجمة منسقة نجح الفيحاء في افتتاح باب التسجيل عندما واجه الغاني صامويل أوسو المرمى ولعب الكرة قوية على يمين مروان الحيدري (33) ولاحت فرصة للشباب لتعديل النتيجة ولكن كرة السنغالي ماخيتي ديوب تصدى لها آل فريج وحولها للركنية (44) قبل أن يصوب زميله الكولومبي دانيلو أسبريليا كرة قوية اعتلت العارضة بقليل (45).

وفي الشوط الثاني، بحث الشباب عن التعادل، وتمكن من ذلك عن طريق أسبريليا الذي تلقى كرة عرضية لعبها برأسه داخل المرمى على يسار آل فريج (57) وتهيأت فرصة محققة للشباب لإضافة هدف ثان ولكن رأسية ديوب مرت بجانب القائم (66) وتعاطف القائم مع أصحابه عندما تصدى لكرة جوانكا قبل أن تأخذ طريقها خارج الملعب (70) وأضاع الفيحاء هدفاً محققاً عندما واجه حمد الجهيم المرمى ولعب الكرة في الحارس (78).

وعمّق الرائد جراح ضيفه الحزم، عندما تغلب عليه 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. سجل ثلاثة الرائد السوري جهاد الحسين (25 من ركلة جزاء) والمغربي محمد فوزير (77 من ركلة جزاء و88) فيما سجل هدف الحزم لاعبه البرازيلي فاجنر أليماو (68 من ركلة جزاء). وصعد الرائد للمركز الخامس «مؤقتا» بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، فيما تراجع الحزم للمركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.
المزيد من المقالات